حمل لعبة ماي بلاي هوم بلس مجانًا 2023

ماي بلاي هوم بلس
للتنزيل
0/5 لا اصوات
بحجم
68 mb

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

ماي بلاي هوم بلس من فئة الالعاب الكلاسيكيه المخصصه للاطفال و هي نسخه مطورة من ماي بلاي هوم الاصدار الكلاسيكي و هي لعبة ترفيهية للأطفال من عمر سنتين حتى عمر 8 سنوات، يُمكن لطفلك التفاعل مع كل محتويات المنزل، في هذا المقال يمكن أن تتعرف على هذه اللعبة أكثر ولينكات تحميلها.

لعبة ماي بلاي هوم بلس

هي لعبة دمى أصلية، حيث يمكن للأطفال التفاعل مع كل محتويات المنزل، والقيام بكل شيء من تنظيف وطبخ الطعام، والاغتسال، وغسل الأنسان، وأكثر من ذلك، أيضًا يُمكن للطفل أن يتحكم في تصميم المنزل والتحكم في الإضاءة.

يُعد هذا التطبيق أفضل تطبيق دمى للأطفال، حيث به الكثير من التفاصيل الممتعة وألوان رائعة يُمكن للأطفال أن تندمج وتتفاعل معها، كما أن اللعبة سهلة الاستخدام.

أيضًا يمكن للأطفال التجول داخل مدينة افتراضية مليئة بالألوان والتصميمات الرائعة من متاجر، مدارس، ومستشفيات وذلك دون الحاجة إلى التنقل من لعبة إلى أخرى، حيث تجمع لعبة ماي بلاي هوم بلس لك مدينة كاملة داخل اللعبة.

توفر اللعبة مناطق جديدة، حيث يبنى مركز تجاري في المدينة وسيكون فيها مطعم، وصالات البيتزا، ومطاعم سوشي ومقاهي، ويمكن للأطفال اللعب داخل هذا المركز بتقديم الطعام وبيعه.

يمكنك تحميل ماي بلاي هوم بلس بكل سهولة من أندرويد، والتطبيق مجاني يمكن للأطفال تحميله واللعب بكل سهولة، ولكن داخل التطبيق يتضمن مميزات تحتاج إلى دفع الأموال للحصول عليها.

ولكن المحتوى المجاني للعبة ماي بلاي هوم بلس لا يتوفر فيها خيارات المطعم، والمتاجر، والمستشفيات، والمدارس، وإنما يمكن للطفل لعب اللعبة المجانية داخل المنزل فقط.

 

تحميل ماي بلاي هوم بلس

يمكنك تنزيل احدث إصدارات لعبة ماي بلاي هوم بلس لجاهز الأندرويد الخاص بك، وعند تحميل اللعبة يمكن لطفلك التمتع بالرسومات الكرتونية اللطيفة، حيث تمنح اللعبة للأطفال تجربة العديد من المجالات الحياتية، وبالتالي يتعلم الطفل العديد من المهارات الحياتية.

اللعبة تحميلها مجاني، وتقدم اللعبة تحديثات كثيرة كل فترة، حيث تمنح المزيد من المميزات داخلها، ويُمكن للوالدين تحميل الألعاب مجانية، أو اللعبة المهكرة بكل سهولة.

أنواع لعبة ماي بلاي هوم

تنقسم اللعبة إلى أنواع مختلفة، يمكن للأطفال اختيار اللعبة التي يفضلها، ومن هذه الأنواع التالي:

هي لعبة يمكن للأطفال اللعب في المستشفى حيث يمكن للأطفال الكشف على المرضى واعطاء ادوية لهم، وإجراء عمليات جراحية داخل المستشفى، وهي لعبة مميزة تعلم الأطفال العديد من المهارات، وأيضًا تعرفه أكثر عن مهنة الطب وكيف تكون.

يمكن للأطفال أيضًا الخروج من المستشفى وشراء المستلزمات المختلفة من المتاجر خارج المستشفى وبعدها العودة مرة أخرى.

تسمح اللعبة للأطفال أن يكونوا معلمين داخل اللعبة، حيث يشرحون الدروس للطلاب ويتفاعلون معهم، وأيضًا عمل التجارب العلمية في معامل المدرسة، وشراء الطعام من مطعم المدرسة، ما يميز اللعبة أن ليس لها حدود يمكن للأطفال اختيار ما يرغبون في فعله بكل بساطة والقيام به.

يمكن أيضًا للطفل العودة للبيت والطبخ تنظيف المنزل والنوم، والاغتسال وبعدها العودة إلى المدرسة في اليوم التالي، وأيضًا يمكنه شراء أشياء من المتجر، وهو بذلك يسمح للطفل بالعيش كشخص بالغ ويختار ما يرغب في فعله بكل سهولة دون قيود.

تعلم اللعبة الطفل كيفية تحمل المسؤوليات وكيف تكون شخصًا بالغًا لذا هي الخيار الأفضل للآباء.

هي لعبة تمكن الأطفال التسوق داخل المتاجر والبيع للأشخاص المختلفين، يمكن للطفل البيع في متجر ايس كريم واختراع انواع جديدة والوان جديدة من الايسكريم، أو البيع في متجر ملابس ومساعدة الزبائن في اختيار أفض الملابس، أو البيع في محلات البقالة، كما يمكنه الشراء واختيار ما يرغب في شراءه داخل هذه المتاجر، اللعبة تمنح الطفل عيش مغامرة رائعة دون قيود، حيث يستمتع بشراء ما يريده في أي وقت.

هذه اللعبة يلعب الطفل في المنزل ويقوم بتغيير ديكورات المنزل، أو تنظيفه أو الطبخ،  حيث يمنح الطفل تجربة تحمل مسؤولية المنزل وإدارته، ويمكنه أن يفعل ما يريده داخل المنزل، سواء يغير الإضاءة أو يغير أثاث المنزل.

اللعبة تجمع ما بين كل الألعاب السابقة، حيث يمكن للطفل عيش أكثر من تجربة داخل لعبة واحدة دون الحاجة إلى التنقل بين الألعاب المختلفة، فمثلًا يمكنه أن يذهب إلى المستشفى ليعمل كطبيب، ومن ثم يخرج للتسوق في المتجر ويشتري ما يريده، ويُمكنه أن يعود بعدها إلى المنزل للراحة وتنظيف المنزل أو الطبخ، ويمكنه أن يذهب إلى المدرسة، كل ذلك داخل لعبة واحدة، ويمكنك تحميل ماي بلاي هوم بلس مجانًا من جوجل بلاي.

 

ماي بلاي هوم بلس هي خيار الآباء لإعطاء أطفالهم وقتًا مليئًا بالمرح والتجارب الجديدة من خلال الهاتف المحمول.