تنزيل فيديو شو لايت

تحميل برنامج video lite للاندرويد
للتنزيل
0/5 لا اصوات
مطور
VideoShow
بحجم
39.3 MB
المتطلبات
Android

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف


قم بتنزيل فيديو شو لايت للاندرويد فهو نسخة خفيفة الوزن من محرر فيديو شو بالعربي المذهل فهو أفضل برنامج مونتاج مجاني للموبايل, وهو بديل لبرنامج تقطيع الفيديو للاندرويد. وهي طريقة رائعة لإضافة لمسة خاصة إلى أي فيديو على هاتفك الذكي، في بضع ثوان يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك كما تريد دون أي قيود أو علامات مائية، تعرف أكثر على هذا التطبيق وكيفية استخدامه، ولينك التحميل في هذا المقال.

مميزات برنامج فيديو شو لايت

1 : باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تحديد أي مقطع فيديو من هاتفك الذكي، يمكنك جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر دفئًا أو برودة، حسب تفضيلاتك، أو تغييرها إلى أبيض وأسود أو بني داكن.

2 : يمكنك أيضًا إضافة ترجمات أو تحرير الصوت إلى أي فيديو، كل ما عليك فعله هو تحديد الخيارات التي تريدها وعرض الفيديو في مشغل المحرر لرؤية النتيجة.

3 : عند الانتهاء من تحرير الفيديو، يمكنك تصديره بجودته الأصلية، أو إذا كنت تفضل ذلك يمكنك ضغطه لجعله ملفًا أصغر حجمًا بحيث يسهل مشاركته على الشبكات الاجتماعية.

4 : إذا كنت ترغب في العمل عليها مرة أخرى في المستقبل، فمن الأفضل الاحتفاظ بها في الدقة الأصلية.

5 :تنزيل فيديو شو لايت هو برنامج تطبيق صور فيديوهات بسيط مع نتائج مذهلة على الرغم من أن هذا الإصدار يشغل مساحة أقل إلا أنه يمكنك القيام بكل ما يمكنك القيام به في الإصدار القياسي دون شغل مساحة كبيرة في ذاكرة هاتفك الذكي.

6 : يمكنك من خلال برنامج video lite للاندرويد أن تقص الفيديوهات الخاصة بك بكل سهولة، وعمل مونتاج سهل وبسيط وسريع على الموبايل، ويمكنك أن تقطع جزءًا من الفيديوهات وتعدل الصور والجودة في لمح البصر.

7 : يمكنك تحويل الفديوهات إلى صوت أو MP3 بكل سهولة، كما يمكنك تغيير أنماط الخط التي ترغب بها في كل اللغات سواء عربية أو إنجليزية أو أي لغة أخرى.

8 : يمكنك أن تستمتع باستخدام التأثيرات والملصقات المختلفة داخل برنامج video lite للاندرويد ، وتستخدم الصور والمؤثرات الموسيقية الموجودة في التطبيق.

9 : مع صانع الفيديو APK يمكنك استيراد مقاطع الفيديو عالية الجودة مجانًا، كما يمكن للتطبيق دعم تنسيقات الفيديو، والصوت.

10 : يمكنك أن تشارك الفيديوهات الطويلة دون اقتصاص مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي بكل سهولة.

 تنزيل برنامج فيد

يو شو لايت مجاني

إن برنامج video lite للاندرويد هو تطبيق مونتاچ مجاني تمامًا، ولكن يمكن أن تكون هناك ميزات داخل التطبيق زائدة تحتاج إلى الأموال لكي تستمتع بها، ولكن بشكل عام التطبيق به العديد من المميزات التي تغنيك عن شراء أي خاصية آخرى.

يتوفر التطبيق على جوجل بلاي للتحميل لهواتف أندرويد، وعلى أب ستور لتحميل على هواتف أيفون، وهو تطيق مساحته صغيرة وسريع، ويمكنك استخدامه بكل سهولة.

الان قم بتحميل فيديو لايت لأول مرة وستجده يساعدك ويعرفك بالأيقونات والخانات وكيف يمكنك استخدامها لذا هو يعد تطبيق رائع جدًا لتحرير وقص الفيديوهات على الجوال.

يمكنك تنزيل video lite من خلال الضغط على زر تنزيل على جوجل بلاي، وسيحمل التطبيق على هاتفك فورًا ولا يستلزم أن تسجل على التطبيق بأي حساب خاص بك يمكنك استخدامه فور التحميل

وإذا كنت تريد أن تستفيد بكل الخصائص برنامج video lite للاندرويد الرائع  دون أن تدفع أي أموال يمكنك تحميل  Video show lite   حيث يمكنك أن تستخدم التطبيقات بكل مميزاته دون الحاجة إلى دفع أموال، كما يمكنك الاستفادة بكل المؤثرات الصوتية والصور والخطوط مجانية تمامًا

كيفية استخدام تطبيق صانع الفيديو مع الكلمات؟

عند تحميل برنامج video lite للاندرويد وهو نسخه خفيفه من  فيديو شو بالعربي النسخه الكامله كما تم اطلاق نسخه اخرى وهي نسخة فيديو شو برو وهي نسخه رائعه لعمل مونتاج الفيديو فهذا البرنامج بجميع إصداراته يعتبر من افضل برامج مونتاج للموبايل مثل برنامج كين ماستر .


كما ذكرنا سابقًا التطبيق سهل الاستخدام، وسريع، وفي هذه الفقرة سنعرفك على أهم الخانات داخل التطبيق ووظيفة كل خانة.

  • عندما تفتح التطبيق لأول مرة ستجد مجموعة من الخانات المختلفة، أولها خانة تحرير الفيديو، وفيها يمكنك أن تقص الفيديو وتغير فيه الجودة، أو اللون.
  • ثاني خانة هي تحرير الصور في الفيديو، يمكنك أن تجمع صور كثيرة وتغير فيها من حيث الألوان والجودة وتعدل في تصميماتها، وتعملها فيديو، وتضيف عليها المؤثرات الصوتية والبصرية التي يوفرها لك التطبيق.
  • ستجد عند تنزيل برنامج تصميم فيديو أنه في خانة متجر المواد يمكنك أن تحمل أحدث التأثيرات التي ينزلها التطبيق أولًا بأول، وكلها مجانية ولا تحتاج إلى دفع الأموال، وتكون المؤثرات عبارة عن فلاتر جديدة للصور، أو مؤثرات صوتية.
  • في خانة تطبيقات مميزة يمكن للتطبيق أن يساعدك ويعطي لك أفكارًا جديدة عن التطبيقات التي قد تضيفها على الفيديو الخاص بك والذي صممته بنفسك.
  • ستجد أيضًا في التطبيق قائمة تحميلاتي، وهي قائمة بها الصور والمؤثرات الصوتية التي قمت بتنزيلها.
  • في قائمة موسيقاي ستجد الموسيقى التي تستخدمها، سواء كنت رفعتها على التطبيق هو قمت بتنزيلها من التطبيق مباشرة، ويمكنك أن تعدل على هذه الموسيقى بالشكل الذي تريده.
  • في قائمة التاريخ يصنف لك التطبيق المشاريع التي قمت بها من قبل، سواء فيديوهات، أو صور قمت بتصميمها أو التعديل عليها.
  • أيضًا في خانة المدة يمكنك أن تتحكم في مدة الفيديو ومدة كل صورة تضعها داخل الفيديو، ويمكنك أن تتحكم في شكل الصورة، والتأثيرات التي عليها.

تطبيق فيديو شو لايت  يشبه كثيرًا تطبيق VideoShow، وهو تطبيق يتخصص في تحرير الصوف والفيديوهات أيضًا ولكن ولكنه يقدم مميزات أعلى وتأثيرات أكثر.

 

فيديو شو لايت هو برنامج تطبيق فيديو رائع يمكنك من خلاله تحرير الصور والفيديوهات بكل سهولة وبسرعة وعمل مونتاج الفيديوهات على الموبايل بكل سهوله، وهو تطبيق مجاني يوفر لك العديد من المميزات التي تسهل عليك التصميم والإبداع.

تحميل برنامج video lite للاندرويد القديم

الان يمكنك تنزيل برنامج تطبيق فيديو video lite للاندرويد القديم هي نسخة lite من البرنامج الاصلي تم اطلاقها لتناسب جميع انواع الهواتف المحمولة حيث يعمل VideoShow lite على كافة انواع الاجهزة المحمولة وكافة اصدارات الاندرويد.