تحميل انتقام السلاطين برابط مباشر 2021

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل تريد أن تلعب لعبة تحديات حيث تدخل المعارك وتزيد من قوتك وملك وغنائمك؟ لعبة انتقام السلاطين هي خيارك الأمثل لتجربة حياة الحروب والمعارك وزيادة السلطان والممتلكات , هذه اللعبة تستطيع اختيار الشخصيات وتقوية ملكك كما في لعبة اساطير الظل الشهيره .

فيديو تعريفي للعبة انتقام السلاطين 

هذا فيديو تعريفي للعبه من الشركة المطورة للعبة حيث تستعرض اللعبة في هذا الفيديو وطريقة لعبها واستعراض للشخصيات الموجوده فيها .

اذا كنت قد لعبت لعبة صلاح الدين الايوبي فحتما سوف تجيد لعب هذه اللعبة لان طريقة اللعب تعتبر مثل اللعبة في اختيار الشخصيات وبناء القلاع والحصون وتدشين الجيوش واستخدام الاسلحه والدفاع عن المملكه الخاصه بك , فطريقة لعب هذه اللعبه سهله وبسيطه وهذا الفيديو يبين لكم طريقة اللعب وانشاء القلاع والحصون داخل لعبة انتقام السلاطين .

 

ما هي انتقام السلاطين ONEMT؟

لعبة انتقام السلاطين هي من أشهر الألعاب العربية حيث تم تصميمها وتطويرها على يد فريق ONEMT LIMITED وهو فريق عربي بدأ أولًا ب 5  أفراد، ووصل إلى  200 فرد يحدثون اللعبة كل فترة ويعملون على تطويرها، وبدأت اللعبة منذ عام 2015.

هذه اللعبة متوفرة على الهواتف الذكية تتيح لك تجربة الحروب الاستراتيجية غير التقليدية، حيث تلعب دور السلطان وتقود شعبك نحو المجد والقوة، لذا عليك أن تزيد من قوة جيشك وتدربه وتسلحه بالأسلحة المختلفة.

لا تتيح اللعبة لك بناء المدينة والجيش فقط وإنما تتيح لك القيام بالعديد من الفخاخ المفيدة التي تفيدك في المعركة وتساعدك على الفوز في المعارك، كما يمكنك ترويض الحيوانات حتى يقاتلوا جانبك، ويمكنك تعيين أمهر الأمراء لتدريب الجيش وقيادته.

في هذه اللعبة يمكنك ان تنافس مع مئات وآلاف اللاعبين حول العالم من خلال الإنترنت، مهمة اللعبة الأساسية هو إلقاء الأوامر على الجنود والتحكم فيهم وإصدار القرارات بشأن الحروب القادمة وتسليح الجيش.

في اللعبة يمكنك ان تتمتع بمميزات كثير حيث يمكنك ان تجذب اللاعبين وتطلب منهم التعالف مثل حلف من 2 أو 4 لاعبين، بجانب إمكانية خوض معارك ملحمية مع الأعداء والسلاطين للمالك الأخرى المختلفة.

 

مميزات لعبة انتقام السلاطين

لهذه اللعبة العديد من المميزات يمكن للاعبين حول العالم الاستمتاع بها، وهي:

  • هي أول لعبة حربية استراتيجية ملحمية عربية، وجائت بعدها لعبة الملجأ الاخير  ولعبة سيوف المجد ولاكن هذه اللعبة هي الاولى , حيث صممت خصيصًا لمحبي الحروب والمعارك في الشرق الأوسط وشبه الجزيرة العربية بتصميم شرقي رائع، حيث يمكنك أن تستمتع بالأزياء العربية والتصميم المعماري العربي المميز والرائع.
  • اللعبة مجانية، لن تحتاج إلى الاشتراك الشهري فيها، يمكنك أن تلعبها في أي وقت وأي مكان، ولكن يمكنك من خلال متجر انتقام السلاطين أن تشتري المعدات والأسلحة التي ترغب بها إذا كنت تريد أن تسلح جيشك بأسلحة أقوى وأكثر من الجيوش الأخرى.
  • يمكنك أن تختار بين الحروب التي ترغب في الدخول إليها مثل حرب PVP أو لاعب مقابل لاعب، حيث تختار خصمك الذي ترغب اللعب معه وتبدأ الحرب معه، أو اختيار حرب كلاش حيث تدخل معركة كاملة بجيشك وعدتك، وكلها خيارات توفرها اللعبة للاعبين.
  • استمتع بالرسوم الجرافيك الرائعة، ستشعر أنك داخل مدينة عربية أسطورية قديمة، فبراعة التصميم والصور ثلاثية الأبعاد الحقيقية ستمتعك كثيرًا، أيضًا يمكنك أن تستمتع للموسيقى العربية الحماسية التي تساعدك على الاندماج في جو اللعبة أكثر بسرعة.
  • يمكنك أن تبني قلاعك وحصونك وقصورك، وأن تجمع الذهب من خلال الفوز في المعارك المختلفة، وهي طرق رائعة لحماية قواتك وزيادة الحصون التي تحميك من الأعداء.
انتقام السلاطين بناء القلاع
بناء القلاع انتقام السلاطين
  • يمكنك أن تدرب جنودك المشاة، والفرسان والعربات الحربية، وأيضًا تدرب رماة السهام لكي تجهزهم لخوض المعارك بكل ضراوة.
  • يمكنك ان تزيد من قوة أميرك وتزيد من مستواه لكي يكون قادرا على قيادة الجيش ويكون السلطان الأقوى في كل أنحاء المملكة.
  • اللعبة توفر لك إمكانية عمل التحالفات المختلفة مع أعضاء اللعبة، حيث يمكنك أ، تنسق الهجوم والحشد لتتمكن من محاربة الاعداء معا والتخلص منهم.
  • يمكنك أن تلعب اللعبة اونلاين مع آلاف اللاعبين حول الوطن العربي والشرق الأوسط، ويمكنك ان تتحدث معهم وتتواصل معهم بكل سهولة.
  • يمكنك أن تشاهد الحرب من خلال تصوير ثلاثي الأبعاد وتتحكم في تقدم جيشك في الحرب.
  • يمكنك أن تشن الحروب المختلفة مع أصدقائك، وتهجك على القلاع والحصون المختلفة وتستولى على الذهب والأسلحة لتزيد من قوتك وسيطرتك على المدينة.
  • اللعبة بأكملها باللغة العربية لذا يمكنك أن تفهم المهمات المطلوبة منك بكل سهولة دون الحاجة إلى الترجمة.
  • حل الالغاز داخل اللعبة  ,حيث يمكنك حل الالغاز العجيبه داخل اللعبة ومعرفة الحل الصحيح .

    انت
    انتقام السلاطين حل الالغاز العجيبه

 

لعبة انتقام السلاطين للكمبيوتر

يُمكنك أن تلعب لعبة انتقام السلاطين على الكمبيوتر بكل سهولة، ومن خلالها يمكنك أن تحصل على صور أدق وأعلى من اللعب على الهاتف المحمول، وأيضًا يمكنك الاستمتاع بالتحكم في اللعبة بشكل أسهل وأسرع من خلال شاشة الكمبيوتر.

اللعبة متوفرة بجودة عالية ومساحة ليست كبيرة، يمكنك أن تلعب أونلاين على الكمبيوتر مع آلاف من الأصدقاء، ولن تسبب اللعبة أي مشكلة في سرعة الجهاز.

يمكنك أن تحمل اللعبة من خلال رابط مباشر، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر التحمل والانتظار على يتم تحميل اللعبة على الجهاز، ثم تقوم بإعداد اللعبة لتفتح على الكمبيوتر.

لتحميل اللعبة على الكمبيوتر من هنا.

 

انتقام السلاطين Play Store

يمكنك تحميل اللعبة من خلال بلاي ستور بكل سهولة وبسرعة، عندما تحمل اللعبة لأول مرة ستظهر لك الإعدادات يمكنك أن تختار الأمراء وتبدأ في تحصين جيشك وزيادة قوته، وإعداد المعارك ووضع الخطط والاستراتيجيات لكي تزيد من مملكتك وتكبر جيشك.

اللعبة لا تأخذ مساحة كبيرة، كما أن تحمليها بسيط واللعبة سريعة لن تحتاج إلى الانتظار كثيرًا لكي تلعب اللعبة، كما يمكنك أن تتواصل مع الدعم الفني انتقام السلاطين بكل سهولة وتستفسر عن أي مشكلة تواجهك أثناء اللعب، وسيحاول فريق الدعم في حل المشكلة لك بأسرع وقت ممكن.

لتحميل اللعبة أندرويد من هنا.

 

انتقام السلاطين هي الخيار الأمثل لمحبي أجواء المعارك والحروب التي تحمل الطابع العربي والشرق الأوسطي.

 

لينكات التحميل

شاهد ايضا :

سيوف المجد.. تحميل اللعبة على الأندوريد 2021

ريد اساطير الظل للكمبيوتر والأندرويد 2021