تحميل share cloud لارسال الملفات والتطبيقات

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل شير كلاود القديم
شير كلاود

 

 share cloud من أمثلة التطبيقات التي لابد من تواجدها في هاتفك، وهذا لما يمثله من أهمية في إتاحة فرصة رائعة لمشاركة مختلف أنواع التطبيقات المتنوعة أو الملفات المختلفة من الصور أو مقاطع الصوت والفيديو المتنوعة التي ترغب في مشاركتها مع الأصدقاء، وهذا عبر نقرة واحدة تهتم بتنفيذها من خلال share cloud دون أي استهلاك يذكر لبيانات هاتفك.

نبذة عن تطبيق share cloud

ما بين الحين والأخر لابد من احتياجك لمشاركة بعض من أنواع الملفات المتواجدة فعلياً على هاتفك مع الأصدقاء أو الرفقاء في العمل بالنسبة لملفات Word أو Pdfالمختلفة وغيرها من الأنواع، لذا شكل تطبيق sharecloudخياراً ممتازاً للسماح بإرسال أو باستقبال كافة أنوع الملفات والبرامج أو التطبيقات التي تحتاج إليها.

كما وأنه يتيح بفعالية إرسال تلك الملفات في صيغة APK، ولكن تلك ليست مهمته نفقط بل وبكل سهولة قد تستخدمه في فتح التطبيقات التي تمت مشاركتها خلاله أو حتى العمل على إلغاء تثبيتها بالكامل من على الهاتف.

هذا التطبيق يوجد تطبيقات مشابهة له في العمل حيث يوجد برنامج الشير القديم الذي يعمل بدون اعلانات ويعمل ايضا على نقل الملفات بسهولة بي اجهزة المحمول ويمكن تحميل برنامج الشير النسخة الحديثة ولكن هذه النسخه يوجد بها اعلانات .

إلا أن أفضل ما يقدمه التطبيق هو أن كافة الملفات المتواجدة على هاتفك بمختلف أنواعها من الصور وملفات الموسيقي والتطبيقات يتم حفظها بنسخ احتياطية لتفادي فقدانها، على أن يتم الاحتفاظ بها في موقع Dropbox الذي يُخرن تلك الملفات في سحابة تخزين إلكترونية يمكن استرجاعها في أي وقت احتجت فيه إليها.

أبرز مميزات تطبيق share cloud

ü  يمكنك اختيار طريقة نقل أو مشاركة البيانات ما بين “البلوتوث، الواتس أب، البريد الإلكتروني، الفيس بوك… وغيرهم” من الخيارات الرائعة والسريعة للنقل.

ü     لا يعتمد التطبيق على اتصالك بالإنترنت، بالتالي من السهل استخدامه في أي وقت كان.

ü     من الممكن إرسال ومشاركة عدد كبير من الملفات في المرة الواحدة دون أي قلق من فقدان واحدة من تلك الملفات.

ü  من مميزاته الرائعة السرعة في المشاركة والنقل، إذ في العادة ترى أن سرعته تجاوزت نحو 6 مرات مما هي عليه عند النقل بالبلوتوث.

ü  يُمكنك خلالها إرسال مختلف المستندات المتنوعة سواء “الصور، الفيديوهات، التطبيقات، وحتى حزم التثبيت المختلفة”.

ü     أتى هذا التطبيق الرائع والسريع بدعم كامل لعدد من اللغات العالمية.

ü  امتلك كذلك خاصية مميزة وهي التي تسمح لك بتشغيل أياً من التطبيقات من خلاله ما أن تستخدم لذلك خاصية “البحث الفوري”.

ü     يوفر حفظ احتياطي لكافة الملفات المتنوعة مع الاحتفاظ بها في ذاكرة تخزين سحابية لا يمكن اختراقها.

معلومات عن تطبيق share cloud

ü     حجم التطبيق: 5.8 ميجابايت.

ü     توافق التطبيق: 4.9.1 فيما أحدث من الأندرويد.

ü     ترخيص التطبيق: مجاني.

شاهد أيضا :

تحميل برنامج الاسطورة احدث اصدار

تحميل برنامج هولا VPN لفتح المواقع المحجوبة

[button color=”green” size=”big” link=”http://apk-downloaders.com/apps/2021/02/16/com.aomatatech.datatransferapp.filesharing_2.4.5_%5Bapk-downloaders.com%5D.apk” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل[/button]