تحميل برنامج هولا VPN لفتح المواقع المحجوبة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

تحميل برنامج هولا

تحميل برنامج هولاأتاح فرصة مميزة لمساعدتك على فتح كل المواقع المحجوب منها أو المحظور في دولتك، وهذا بالطبع مجاناً دون أي تعقيدات ما أن تُفعل من عمل البرنامج ليبدأ سريعاً في مهمته لتغيير عنوان IPالخاص بجهازك، ومن هنا قدم البرنامج قدرة فائقة لحمايتك خصوصيتك عند التصفح.

 

VPN Hola

 

نبذة عند تحميل برنامج هولا

بالفترات الأخيرة انتشرت بشدة خدمات الـVPN عبر برامج مختلفة تناسب أنظمة التشغيل، وجاء برنامج هولا كواحد من تلك البرامج التي تعد بتوفير مميزات عدة منها فتح كل المواقع إذا ما كانت محجوبة حيث وفر خدمة بروكسي هي الأكثر تطوراً عن غيرها.

علماً بأنه متاح دون نفقات على الإطلاق طوال فترة استخدامك للبرنامج، وفي نفس الوقت تجد أنه بالمقارنة مع غيره من البرامج المدفوعة قد تجاوزهم من حيث الجودة والأداء العالي.

بالتالي من خلاله تستمتع بمقومات الأمان كاملة خلال تصفحك، وكذلك الانتفاع من زيارة وفتح كافة المواقع التي باتت محجوبة في بلدك وفقاً لسياسات خاصة، وهذا دون حاجة لاستخدام روت لهاتفك.

مميزات تحميل برنامج هولا

عشرات من المميزات المختلفة يمكنك توقع الحصول عليها ما أن تبدأ في استخدام برنامج هولا، ومن بينها ما يلي:

·   من السهل تحميلك لهذا البرنامج بشكل سريع من على منصات الأندرويد أو حتى على Ios، وهذا ما يتلاءم مع طبيعة المستخدمين الباحثين عن مصادر موثوق بها لتحميل التطبيقات والبرامج المختلفة على هواتفهم.

·        يمكنك التأكد أن هولا برنامج مجاني 100% يتمتع بالأداء العالي والجودة الممتازة.

·   بالطبع ستتمكن من خلاله البدء في فتح مختلف المواقع وحتى المحظور منها في بلدك وخاصة بالنسبة لمستخدمين كُثر في البلاد العربية.

·        امتاز بخلوه التام من الإعلانات التي كثيراً ما تتسبب في الإزعاج للمستخدمين.

·   أما عن واجهة البرنامج فقد راعى المبرمجون التصميم البسيط الذي من السهل التعرف على خصائصه ومميزاته بنقرات بسيطة فور التحميل.

·   يسمح لك بالفرصة للعب أياً من الألعاب غير المتاحة أو المحجوبة بدولتك، وهذا مع مراعاة توفر السرعة المناسبة التي تحتاج إليها طوال فترة اللعب.

·   كما ووفر حماية من شتى أنواع عمليات التجسس أو المراقبة لاستخدامك وتصفحك، لأنه يعتمد على تغيير Ipلجهازك المستخدم بما يجعل من الصعب اختراقه أو حتى تعقبه.

·        ومن السهل في نفس الوقت التحكم في الدولة التي ترغب بتغيير عنوان Ip إليها.

معلومات عن  برنامج هولا

·        حجم البرنامج: 16 ميجابايت.

·        متطلبات التحميل: أندرويد 4.1 وأحدث.

·        عمليات التحميل: ما يزيد عن 50.000.000 تجميل.

·        ترخيص البرنامج: مجاني.

اقرأ أيضا :

تحميل share cloud لارسال الملفات والتطبيقات

تحميل برنامج كينج روت king root wifi الاصلي 

تنزيل تطبيق بوكينج لحجز الفنادق والرحلات

 

[button color=”green” size=”big” link=”http://apk-downloaders.com/apps/2020/12/25/org.hola_ARM7A_1.178.155_%5Bapk-downloaders.com%5D.apk” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل [/button]