تنزيل برنامج كينج روت الاصلي king root wifi

كينج روت الاصلي
للتنزيل
4.0/5 الأصوات: 1
تطوير
20 يونيو 2015
بحجم
1.04 MB
المتطلبات
يتطلب أندرويد 10.9 Mavericks أو أحدث

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

king root wifi يمثل واحد من البرامج القديمة التي لطالما كانت لها شهرة بين ممتلكي هواتف الأندرويد على نحو خاص، إذ أنه ذاك البرنامج الرائع الذي يساعد في عمل روت التي تستهدف في العادة تطوير نسخ الأندرويد الخاصة بالهاتف، بل ويغير من عنوان الـIP له للتعامل مع أي أخطاء في الهاتف مثل تطبيق واي فاي ماب إلا أنه قد يختلف عنه في بعض الاشياء والمميزات .

kingrootwifi
تنزيل برنامج كينج روت الاصلي

 

نبذة عن برنامج king root wifi

بالبداية تجد أن الروت هو ذاك الذي يسمح لك بالتحكم الكامل في إدارة الهاتف سواء كان التعديل على أياً من الملفات المتواجدة به، أو حتى حذف أحد البرامج كلياً من الجذور والعديد مما يشار به إلى الروت والذي يقوم به برنامج كينج روت في حد ذاته.

حيث يسمح لك بإجراء تلك العملية بشكل أبسط وأسرع، ّإذ لن تكون في حاجة إلى اتصال بالكمبيوتر كما اعتدت عليه في الماضي عند إجراء الروت بالتالي باتت المخاطر أقل كما باتت العملية أقل تعقيداً لحماية بيانات الهاتف.

شرح طريقة استخدام برنامج king root wifi

قد يهمك معرفة أنه قبل تنفيذ عملية الروت باستخدام البرنامج أنه هنالك بضعة من النصائح الواجب اتباعها لكي لا تؤثر على بيانات هاتفك أو النظام ككل، فلابد من مراعاة التالي:

·        على هاتفك أن يكون قد تم شحنه مسبقاً أي لا يقل عن 30% بل ومن المفضل أن يكون أكبر من 50%.

·   قد يهمك في البداية التعرف على معلومات جهازك الأندرويد، وهذا ما يشتمل على نوع الإصدار لنظام التشغيل أو نوع هاتفك نفسه.

·        كما ولابد من أن تمتلك اتصال قوي بالإنترنت مع شبكة مستقرة للسماح بتنفيذ عملية الروت.

الآن يمكنك تنزيل برنامج كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت القريبه منك عن طريق تحميل البرنامج برابط مباشر وفتح البرنامج والقيام بفحص شبكات الواي فاي القريبه منك والضغط على الشبكه التي ترغب في الاتصال بها وبعد ذلك يعمل روت واي فاي بالاتصال بالشبكه .

هذا مع العلم أنه ما أن تقوم بتحميل كينج روت يتاح لك تحكم بكافة الإعدادات المختلفة، بالتالي تتحكم في إزالة وحذف مختلف التطبيقات المزعجة وحتى الرئيسية على الجهاز.

مميزات تحميل king root wifi

·        تمتع بواجهة هي الأبسط والأيسر في عملية الاستخدام.

·        كما تراه يدعم كافة أنظمة التشغيل والإصدارات المختلفة الخاصة بأنظمة الأندرويد.

·        يتيح لك هذا التطبيق الرائع تحكم بما هو متواجد من تطبيقات مختلفة على هاتفك أو حذفها إذا ما رغبت.

·        كما وأن حجم هذا البرنامج خفيف، بالتالي تراه لا يستهلك أياً من الرامات.

·   خاصية Purify المميزة أتاحت قدرة عمل بطارية هاتفك بشكل أسرع، بل ومن الممكن الاستفادة منها في إعادة الهاتف إلى ما كان عليه من قوة وأداء عالي في البداية.

معلومات عن برنامج king root wifi

·        عدد التحميلات: ما يزيد عن 100 مليون تحميل.

·        ترخيص التحميل: مجاني.

·        توافق البرنامج: متوافق مع إصدار 2.3 من الأندرويد فيما أحدث.