واتساب للأعمال – WhatsApp Business apk

2.23.12.4

WhatsApp LLC
للتنزيل
0/5 لا اصوات
مطور
واتس اب
تطوير
May 30, 2023
بحجم
84.34 MB
الإصدار
2.23.12.4
المتطلبات
Android

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

WhatsApp Business هو تطبيق مصمم بشكل مستقل تمامًا عن تطبيق WhatsApp الرسمي ومختلف عن تطبيق سيجنال بديل الواتس. مهمتها هي إدارة الجوانب المختلفة لحساب عملك حتى يتمكن عملاؤك من التواصل مع عملك من خلال خدمة الدردشة العادية على Whatsapp. الشرط الوحيد هو تسجيل اشتراكك للحصول على حالة WhatsApp Business.

واتساب بيزنس
واتساب للأعمال – WhatsApp Business apk

بهذه الطريقة ، ستتمكن من إدخال معلومات حول عملك على التطبيق ، بما في ذلك المنطقة التي تنتمي إليها وعنوانك البريدي (إذا كان لديك). سيتم الإعلان عن معلومات أخرى وفقًا لإعلانات الفئات. ستتمكن أيضًا من الرد على العملاء الذين يحاولون الاتصال بك وستكون قادرًا على إدارة ردودك من خلال نظام استجابة تلقائي.

لكن أفضل شيء يميز هذا التطبيق حقًا هو أنه يمكن أن “ يتعايش ” تمامًا على جهاز Android الخاص بك مع تطبيق WhatsApp الرسمي ، ويعمل كل منهم بشكل مستقل تمامًا عن الآخر مع حسابات وأرقام هواتف مختلفة. المرتبطين. هذا يعني أنه يمكنك العمل من WhatsApp Business دون التدخل في حساب WhatsApp الشخصي الخاص بك.

لذلك ، يعد WhatsApp Business تطبيقًا أساسيًا للشركات وأصحاب الأعمال الذين يرغبون في التفاعل مع عملائهم المحتملين مباشرةً من إحدى خدمات الدردشة الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا حول العالم. ملاحظات
تحتاج إلى تسجيل حسابك باستخدام رقم عملك وحساب Whatsapp الخاص بك. ومع ذلك ، فإن النموذج المخصص لهذا الغرض دائمًا ما يكون خاصًا.

يمكنك واتساب بيزنس من الرد التلقائي للرسائل مثل واتساب اوتو الشهير والمخصص لاداء مهمة الرد التلقائي على الرسائل.