تحميل نمبربوك Number book برنامج معرفة اسم المتصل

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

تحميل نمبربوك قد يكون هو ذاك الحل الذي من الممكن الاعتماد عليه للتعرف على أياً من المكالمات المجهولة التي لطالما كانت إحدى أبرز نقاط الإزعاج بالنسبة للكثيرين، فالبعض قد يتصل للمرح وأخرين للمعاكسات المزعجة لذا أتى تحميل نمبربوك لكشف تلك الأرقام بل ولحظرها إن أزعجتك.

تحميل نمبربوك Number book برنامج معرفة اسم المتصل
برنامج نمبر بوك

 

نبذة عن تحميل نمبربوك

هو  ذاك التطبيق المميز الذي كانت له بداية رائعة منذ عام 2012م، إذ على مر تلك السنوات تمكن من الانتشار بين مستخدميه في كافة دول الخليج على نحو خاص، فأقل ما يمكن أنه قد صارت في المرتبة الثانية بعد تطبيق “تروكولار” ولكن من الممكن أن يتخطاه إذا ما حافظ على التحديثات والإضافات الرائعة التي تسمح للمستخدم بالاستفادة منه بشكل كامل في التخلص من كل المضايقات.

فكرة عمل تطبيق نمبر بوك Number book

ما أن تقوم سريعاً بالبدء في تحميل هذا التطبيق الرائع، ستجد في المقابل أنه لابد من الموافقة على قائمة بسيطة من الّأذونات، إحداها السماح للتطبيق بنسخ قائمة الأرقام المتواجدة مسجلة في الأساس على هاتفك، وهي نفسها التي تُرفع على سيرفر البرنامج المؤمن والمشفر بالكامل لحماية بياناتك الخاصة.
ومن ناحية أخرى ساهم هذا في زيادة القائمة الضخمة من البيانات الخاصة بالأرقام المسجلة يوماً تلو الأخرى، ومن هنا يتم التعرف على الاسم الخاص بصاحب الرقم إذا ما وردتك أي أرقام مجهولة، لتقرر تالياً ّإذا ما رغبت في الرد أم لا.

مميزات تحميل نمبربوك

·   سهل في الاستخدام: ما يبحث عنه المستخدم دائماً هو البساطة التي تساعده في التعرف على المميزات والخواص المتواجدة في التطبيق، ومن هنا ترى أن نمبر بوك تمتع ببساطة في الواجهة وفي خيارات الخدمة التي يوفرها.
·   يدعم اللغة العربية: رغم شهرته العالمية إلا أن شهرته العربية قد كانت مرتفعة بالفعل، وهذا لأنه مدعوم بعدد من اللغات جاءت اللغة العربية كإحداهم لتتمكن دائماً من معالجة المشاكل التي قد تقابلك في التطبيق.
·        “حظر الأرقام المزعجة”: تمثل تلك واحدة من الخواص المميزة، إذ يمكنك حظر الرقم سريعاً عبر البرنامج دون الحاجة إلى اللجوء إلى بطاقة SM لإزالة الرقم أو حظره حيث يتكفل التطبيق بهذا.
·        مجاني التحميل: مثل تلك المميزات وغيرها العديد تأتيك مجاناً فور تحميل التطبيق للاستفادة من الخواص الكامل له.
·   تحديد هوية المتصل: مع القاعدة الهائلة من البيانات مما يمتلكها التطبيق ترى أنه من السهل تحديد هوية المتصلين، ولكن قد يعوق هذا إذا ما كان الرقم غير مُسجل بالفعل في سيرفر البرنامج.

الحجم : 22.01 ميجا

[button color=”green” size=”big” link=”http://apk-downloaders.com/apps/2020/06/26/com.mobiles.numberbookdirectory_3.2.1_%5Bapk-downloaders.com%5D.apk” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل[/button]