تحميل تطبيق موبايلي – احدث اصدار

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

تحميل تطبيق موبايلي الرائع والذي يمكن أن يكون أكثراً انفراداً وتميزاً لأنه الأول من نوعه في السعودية الذي يتم توفيره من قبل إحدى شركات الاتصالات، وهو ما يساعد في الوصول بشكل أسرع إلى الحساب الخاص بهم مع عدد كبير من الخيارات التي تتعرف منها على الأنظمة الجديدة.

تحميل تطبيق موبايلي - احدث اصدار

 

نبذة عن تحميل تطبيق موبايلي

إذا ما كنت من أحد ممتلكي شرائح اتصال موبايلي يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق الرائع، إذ أنه يوفر عدد من الخدمات الرائعة التي يمكن لرقمك الاستمتاع بها، فمن ضمن تلك الخدمات القدرة على الشحن أو الدفع المُيسر دون الحاجة لزيارتك أحد فروع موبايلي منتظراً فترات طويلة.
ومن خلال هاذ التطبيق المميز يمكنك التسوق بكل سهولة، ّإذ تعتمد خلال الدفع على المال الذي يمكن إضافته إلى محفظة رقمك الخاص بالتحويلات البنكية لتتسوق من كل المتاجر أو بمواقع التسوق المختلفة التي تقوم بها بالدفع إلكترونياً.

من يمكنه تحميل تطبيق موبايلي؟

سواء كنت مستخدم لأنظمة IOSالخاصة بالأيفون والأيباد، أو من ضمن مستخدمي الاندرويد يمكنك بكل سهولة تحميل موبايلي على هاتفك، إلا أنه من ناحية أخرة لابد من أن تكون مستخدم وممتلك لأحد بطاقات وشرائح موبايلي لتتمكن من الاستفادة من تلك الخدمات.

مميزات تحميل تطبيق موبايلي

يمكن القول أن الخدمات التي يوفرها التطبيق هي نفسها المميزات التي من الممكن الحصول عليها فور تحميلك له، وتلك الخدمات المميزة هي المتمثلة في:
·ستتمكن من خلاله الطلاع المستمر على كل البيانات المختلفة الخاصة بحساب هاتفك والباقة التي تستخدمها سواء كانت الخاصة بالمكالمات أو بالإنترنت، ليوضح منها المتبقي من الباقة وكذلك تفاصيل التجديد.
·كما ويوفر المتعلق بما تجمعه من نقاط الخدمة وطريقة الاستفادة منها في الحصول على المزيد من الخدمات الرائعة بالتطبيق.
·يتاح من خلاله الفرصة للتحكم الكامل في الإعدادات المتعلقة بجوالك.
·ومن ناحية أخرى قد تتمكن من استخدامه في استعراض كافة الفواتير، وكذلك الطريقة المستخدمة خلالها في سداد تلك الفواتير عبر اتباع خطوتين لا أكثر وهما الشحن ومن ثم السداد.
·ستتمكن من إعادة الشحن لرقمك أو لأياً من الأرقام الأخرى للأهل والأقارب طالما كانوا من مستخدمي موبايلي.
·ستتمكن من استخدام التطبيق باعتباره خريطة توصلك بأقرب الفروع الخاصة بموبايلي.
·حتى إذا لم تكن من مستخدمي موبايلي أتاح التطبيق لكل زائريه من الاستفادة بالشحن السريع، وهو ما يساعد في سداد الباقات أو قيمة الاشتراك دون أي فوائد عليها.
الحجم : 2 ميجا
شاهد أيضا :

 

[button color=”green” size=”big” link=”http://apk-downloaders.com/apps/2020/06/26/com.support.web.mobily_1.0.1_%5Bapk-downloaders.com%5D.apk” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل[/button]