تحميل لعبة كرة السلة NBA LIVE Mobile Basketball‏

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يبحث الكثير من عشاق كرة السلة اليوم عن أفضل التطبيقات التي تخص تلك اللعبة من أجل تحميلها على الهاتف المحمول، ويتوفر اليوم في المتاجر الإلكترونية وعلى الإنترنت مجموعة كبيرة من الألعاب التي تخص كرة السلة والتي من أشهرها لعبة كرة السلة NBA LIVE Mobile Basketball‏ والتي تعد من بين أفضل الألعاب التي تخص كرة السلة على الإطلاق لما توفره اللعبة من مميزات عدة إلى المستخدمين على الهواتف الذكية.

NBA%2BLIVE%2BMobile%2BBasketball%25E2%2580%258F

 

لعبة كرة القدم NBA LIVE Mobile Basketball

تعتبر لعبة كرة السلة NBA LIVE Mobile Basketball‏ هي تجسيد إلى الدوري الأمريكي الخاص بالمحترفين نظرا للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها كرة السلة في الولايات المتحدة الأمريكي على وجه التحديد، وتعتبر تلك اللعبة هي الاختيار الأنسب لمحبى كرة السلة للعب بها على الهاتف المحمول، ويمكنكم من خلال تحميل اللعبة على الهاتف المحمول القيام بالكثير من الأمور والتي من بينها التعرف على المنافس، وضع كل لاعب في التشكيل الخاص به من أجل تحقيق الفوز، شراء البطاقات الخاصة باللاعبين.

الأمر لا يوجد به أي صعوبة حيث يجب على اللاعب تكوين الفريق الخاص به وعلى اللاعب أن يكون متصل بالإنترنت من أجل التعرف على جميع التحديثات والبطولات الخاصة بكرة السلة والاشتراك بها.

مميزات لعبة كرة السلة NBA

يتوفر في لعبة كرة السلة الكثير من المميزات الهامة الأمر الذي جعلها من بين الألعاب المفضلة من قبل الجميع اليوم، وعن المميزات الهامة التي توجد بها فهي على النحو التالي:
·من بين المميزات الهامة التي توجد في اللعبة هو إمكانية المنافسة بينك وبين الأصدقاء.
·يتمكن اللاعب من اختيار الفريق المفضل الخاص به من اللاعبين.
·الرسومات المتوفرة في اللعبة مذهلة واللعبة متاحة بتقنية 3D.
·كما يمكنكم الدخول في الكثير من التحديات الكبيرة من خلال اللعبة وتحقيق المزيد من الإنجازات طوال اللعبة.
·اللعب بنجوم كرة السلة المفضلين لدى محبى تلك النوعية من الرياضات.
·تعتبر اللعبة من بين ألعاب كرة السلة المجانية المتاحة أمام مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة مع اختلاف نظام التشغيل الخاص بها.

تحميل لعبة كرة السلة NBA LIVE Mobile Basketball

ما يميز لعبة أن بي أيه لكرة السلة على الإنترنت هي كونها من بين الألعاب المجانية المتاحة لمستخدمي الهواتف الذكي الحديثة، ومن السهل تحميل اللعبة بشكل مجاني من خلال الدخول على متجر بلاي المتوفر لجميع مستخدمى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندوريد أو يمكنكم تحميل لعبة كرة السلة NBA LIVE Mobile Basketball‏ من على الإنترنت.

معلومات عن اللعبه

 

اخر تحديث : فبراير 2019
اصدار اللعبة : 3.1.02
الحجم : 84.13 ميجا بيت
مطور اللعبة : electronic arts
متطلبات التشغيل : اندرويد 4.0、4.0.1、4.0.2 (ICE_CREAM_SANDWICH)
شاهد أيضا :

[button color=”green” size=”big” link=”https://dl.apkdone.com/s/dS9qnXDYEbowrwT/download” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل مباشر[/button]