تنزيل برنامج قفل التطبيقات Applock احدث اصدار

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

 
يعتبربرنامج قفل التطبيقات Applock واحد من بين البرامج المميزة التي تم تحميلها من قبل مستخدمى الهواتف الذكية، حيث يتوفر في ذلك البرنامج الكثير من المميزات الهامة التي قد جعلت منه التطبيق الأفضل على الإطلاق، حيث يوفر لكم هذا التطبيق المزيد من الخصوصية وحماية الهاتف المحمول من المتطفلين، حيث يواجه الكثير منا بعض المشاكل والتي تخص المتطفلين وفتح الهاتف المحمول والدخول على المعرض ومشاهدة الصور أو فتح التطبيقات ولكن من خلال برنامج القفل سوف تتمكن من التخلص منهم وعدم قدرة أي شخص غيرك فتح الهاتف المحمول الخاص بكم.
تنزيل برنامج قفل التطبيقات
تنزيل برنامج قفل التطبيقات

معلومات عن برنامج قفل التطبيقات Applock

برنامج قفل التطبيقات Applock واحد من بين التطبيقات الخفيفة التي يمكنكم تحميلها على الهاتف المحمول فهو لا يتطلب وجود مساحة كبيرة على الهاتف، ومن الممكن استخدام التطبيق بشكل مجاني والتطبيق متاح إلى جميع المستخدمين من مستخدمى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد أو تلك التي تعمل بنظام تشغيل IOS كل ما عليك هو أن تقوم بالدخول على المتجر الخاص بكم ومن ثم تحميل التطبيق على الهاتف المحمول وتفعيله على الفور.

مميزات تطبيق القفل
يتوفر في برنامج قفل التطبيقات Applock الكثير من المميزات الهامة والتي قد جعلت منه من بين أكثر التطبيقات تحميلا من قبل مستخدمى الهواتف الذكية الحديثة، وعن أفضل المميزات التي توجد في التطبيق فهي على النحو التالي:
·         التطبيق متاح على المتاجر الإلكترونية بشكل مجاني كما أنه لا يتضمن أي من الخدمات مدفوعة الأجر فجميع الخدمات المتوفرة عليه مجانية هي الأخرى.
·         التطبيق يوفر القفل إلى جميع البرامج والتطبيقات التي توجد على الهاتف مما يضمن المزيد من الخصوصية إلى المستخدمين.
·         كما يمكنكم الحصول على المزيد من الثيمات خلال استخدام التطبيق مما يعطى المستخدم مظهر جمالي جيد.
·         إمكانية التصفح الخفي من خلال الخدمات التي يوفرها التطبيق.
·         التطبيق سهل ولا يتطلب أن يكون الشخص محترف حتى يتمكن من التعامل معه.
·         كما يأتي التطبيق بحجم صغير ومتوافق مع جميع الهواتف الذكية الحديثة المتوفرة اليوم للجميع.
·         يمنح التطبيق المستخدم أنماط مختلفة من كلمة السر حتى يتمكن المستخدم من الحصول على المزيد من المتعة عند استخدام التطبيق.
عيوب برنامج القفل
على الرغم من المميزات الكثيرة السابق ذكرها عن برنامج قفل التطبيقات Applock إلا أنه يعتبر من بين التطبيقات التي تتضمن بعض العيوب التي وجدها المستخدمين والتي من بينها ما يلي:
·         نظرا لكون التطبيق من التطبيقات المجانية فهو يتضمن الكثير من الإعلانات التي يصفها البعض بكونها مزعجة.
·         كما أن التطبيق دائما ما يطلب من المستخدم السماح من أجل الدخول على الكثير من المعلومات والبيانات المتوفرة على الهاتف المحمول مما يهدد خصوصية المستخدم.
·         كما أن التطبيق من التطبيقات التي تحتاج إلى التحديث بشكل دوري نظرا لقدرة المتطفلين على اختراقه لذا من الأفضل أن يتم تحديثه كل فترة.
حجم التطبيق 8.93 mb

شاهد أيضا :

سايفون برو للايفون Psiphon Pro لفتح المواقع المحجوبة

تطبيق الانماء | تطبيق بنك الانماء احدث اصدار

تحميل تطبيق يوتيوب بلس احدث اصدار

            تحميل التطبيق