تنزيل فيديو شو بالعربي Videoshow

3.3/5 الأصوات: 3

الإبلاغ عن هذا التطبيق

التطبيقات ذات الصلة

وصف

تنزيل فيديو شو بالعربي هو برنامج تحرير وتصنيع الفيديو من الهاتف المحمول ويعرض فيديو شو العديد من الخيارات والمميزات لصانعي الافلام والفيديوهات من دمج الفيديوهات مع بعضها عن طريق ميزة اضافة فيديو داخل Videoshow  , او ضافة نصوص وتأثيرات على الفيديوهات .

ما هو برنامج فيديو شو بالعربي ؟

أثبت تطبيق videoshow بالعربي شهرته بعدما انتشر على كافة المواقع التي تسمح  بتحميل البرنامج من خلالها بشكل سريع، حيث اصبح سهلا ان تقوم بعمل فيديو خاص بك بكل سهولة وعن طريق الموبايل باستخدام Videoshow فهو برنامج تقطيع الفيديو للاندرويد  .

 

برنامج فيديو شو القديم

بواسطة برنامج فيديو شو القديم ستتمكن سريعاً من تصميم تلك المقاطع عبر الأدوات المختلفة المتوفرة في برنامج فيديو شو الذي يساعدك في دمج و تقطيع الصور المتواجده بحيث تصنع منها فيديو ممتاز، بل وبشكل سريع ستتمكن من دمج عدد من مقاطع الفيديو أو الصور مع التحكم في الصوت ما إن أردت إزالته أو إضافة مقطع صوتي مناسب لما تصنعه من فيديوهات.

قم بتنزيل برنامج videoshow القديم واصنع العديد من الفيديوهات المميزه الخاصه بك وقم بمشاركتها غبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك ويوتيوب عن طريق افضل صانع فيديو.

ومن الرائع أن ترى من السهل إجراء تكبير أو تصغير لأياً من المناطق المختلفة المتواجدة في المقطع لتبرزه عن غيره، وبعد الانتهاء سارع في مشاركة ما قمت بصنع على كافة وسائل التواصل الاجتماعي.

برنامج تصميم فيديوهات ومونتاج فيديوهات

يعتبر برنامج تصميم فيديو شو للموبايل هو افضل برنامج تصميم فيديوهات ومونتاج فيديوهات مجاني بخلاف برنامج kine master الشهير اللذي يستخدمه الكثير من اليوتيوبر لعمل الفيديوهات الخاصه بهم ونشرها عبر نسخه يوتيوب .

ويعتبر المميزات الموجودة في فيديو شو موبايل قد تشابه الى حد كبير برنامج viva cut اللذي نال شهرة كبيرة في الفتره الاخيره لاحتوائة على قالب فيديو جاهزة للتعديل.

مميزات برنامج فيديو شو

بعد تحميل فيديو شو apk هذا البرنامج الرائع ستتعرف في كل مرة تستخدمه على مميزات كثيره تجعله يتميز عن باقي البرامج، إذ من شأنه أن يقدم إليك المميزات التالية:

1- فيديو شو متواجد حالياً للتحميل على اجهزة الكمبيوتر وايضا متوفر للتحميل على الموبايل .

2- يوجد نسخة خفيفة من فيديو شو apk  لتناسب الهواتف الضعيفة ونظام الاندرويد القديم وهي نسخة تنزيل فيديو شو لايت

3- تطبيق فيديو شو apk  متاح بشكل مجاني بالكامل رغم الادوات والخدمات الرائعة التي يوفرها إليك بشكل احترافي في تحرير الفيديوهات المختلفة.

4- يمكنك جمع عدد من الصور المختلفة التي تفضلها لتصنع منها فيديو مميز، مع القدرة على إدماج أي أغنية أو مقطع صوتي تريده إلى الفيديو كل هذا في تطبيق واحد وهو فيديو شو .

5- في برنامج فيديو شو  امكانية قص الفيديوهات وتركيب الصور عليها .

6- كما أن فيديو شو apk في حد ذاته يوفر خاصية الترجمة الرائعة للفيديوهات أو حتى للمقاطع الصوتية.

7- يوجد في فيديو شو عدد من المؤثرات من الإيموشنات الرائعة التي يمكن إضافتها.

8- في نفس الوقت ستتمكن من إجراء التعديلات الاحترافية سواء في لون البشرة أو بالوجه مع التحكم المثالي في الإضاءة.

معلومات عن برنامج فيديو شو بالعربي

  • حجم برنامج فيديو شو : 24 ميجابايت.
  • عمليات التحميل: تزيد عن 100 مليون تحميل.
  • متطلبات البرنامج: أندرويد 4.0.3 فيما هو أكثر.

تنزيل برنامج فيديو شو apk

قم بتنزيل برنامج فيديو شو الافضل على الاطلاق في صناعة محتوى الفيديو وتحويل الصور الى فيديو فان اغلب صانعي محتوى الفيديو يقومون بانشاء فديوهاتهم على هذا البرنامج من الموبايل, ويقومون باضافة الصوت الى الصور.

بعد تنزيل وتحميل برنامج فيديو شو الاشهر على الاطلاق من بين برامج صناعة الفيديو الموجوده على متجر بلاي فهو فريد منوعه في عالم المونتاج والذي يوفر العديد من القوالب المخصصه لتصميم الفيديوهات وقص الفيديو, ونقدم لكم في موقع عرب بلاي رابط مباشر لتحميله.

تنزيل فيديو شو