يوتيوب بلس – تنزيل مباشر للاندرويد احدث اصدار

يوتيوب بلس
للتنزيل
3.0/5 الأصوات: 1
مطور
يوتيوب
بحجم
28.6 MB
المتطلبات
اندرويد اعلى من 4.1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

قم ب تحميل اليوتيوب بلس للاندرويد افضل تطبيق خاص بمشاهدة وتحميل الفيديو, يوتيوب بلسYoutube plus هو تطبيق يتيح للمستخدمين مشاهدة اليوتيوب بدون اعلانات اليوتيوب ,تم تعديل نسخة من تطبيق يوتيوب بلس للاندرويد لتناسب جميع الاجهزه والهواتف ,كما يمكنك تحميل مقاطع الفيديو اللتي ترغب فيها مباشرة من داخل برنامج Youtube plus دون الحاجه الى برامج تحميل ,قدرة تطبيق يوتيوب بلس للاندرويد على منع الاعلانات اللتي تزعج المستخدم تجعل الكثير يرغبون في تحميله ، هو نسخه بديله من تطبيق يوتيوب الرسمي بمميزات اضافيه عن التطبيق الرسمي تجعله الافضل والاسرع وسنتطرق إلى عرض تلك المميزات في هذه المقاله .

تعريف يوتيوب بلس للاندرويد

Youtube plus انها تجربه فريده من نوعها لمشاهدة الفيديو على اجهزة المحمول بمختلف انواعها ,حيث من خلال تنزيل يوتيوب بلس للاندرويد  تستطيع القيام بمشاهدة الفيديوهات اللتي ترغب فيها والعوده اليها في اي وقت اخر فقط بهذا البرنامج الممتاز واللذي تم اطلاقه في اصداره الاول وهي يوتيوب بلس للايفون ويوتيوب بلس للايباد فقط ,لاكن في الاونه الاخيره تم اطلاق نسخه من يوتيوب بلس  للاندرويد ايضا ,حيث يحتوي تطبيق Youtube plus على مميزات عديده سوف نذكرها لاحقا .

 لماذا تطبيق يوتيوب بلس اندرويد افضل ؟

هناك اسئله شائعه من المستخدمين وهي لماذا هذابرنامج يوتيوب يلس اندرويد افضل ؟ الاجابه تكمن في التطبيق نفسه لان هذا تطبيق Youtube plus يمكن للمستخدمين تحميل الفيديو وتحميل الصوت  من يوتيوب بمختلف الصيغ وهذا ما يميزه عن تطبيق يوتيوب الاصلي ويميزه ايضا عن يوتيوب بلس الذهبي، ويوتيوب بلس ابو صدام الرفاعي، ولاكن ليس هذا فحسب بل ان تطبيق يوتيوب الرسمي يظهر اعلانات قد تزعج المستخدمين اما هذا تطبيق يوتيوب بلس فهو لا يقوم بتشغيل اي اعلانات .

متطلبات تشغيل يوتيوب بلس اندرويد

يتطلب ابليكيشن يوتيوب بلس اندرويد ليتم تشغيله على اجهزة المحمول اللتي تعمل بنظام تشغيل andorid متطلبات خاصه للتشغيل ليتم تشغيل يوتيوب بلس على الاندرويد .
* نظام التشغيل يبدا من 4.1 android

مميزات يوتيوب بلس للاندرويد

إن يوتيوب بلس للاندرويد مثل أي تطبيق له مميزات تجعل المستخدمين يبحثون عن هذا التطبيق لمميزاته العديده والمذهله اليكم هذه المميزات اللتي تجعلك تقوم بتحميل يوتيوب بلس هذا التطبيق على هاتفك:
١- في Youtube plus تستطيع تحميل الفيديوهات المحببه اليك على جهازك فلن تحتاج تنزيل vidmate على موبايلك لتحميل الفيديوهات .
٢- يوتيوب بلس يمنع ظهور الاعلانات واللتي قد تتسبب في ازعاج المستخدمين عن طريق اضافة مانع الاعلانات .
٣- اعادة التشغيل التلقائي للفيديو وذلك يتم ضبطه من الاعدادات .
٤- لا يوجد تقييدات عمريه لاستخدام برنامج يوتيوب بلس كما في يوتيوب .
٥- وجود خاصية تحويل الفيديو الى صوت او تحميل الصوت فقط .
٦- امكانية تشغيل الفيديو والصوت في الخلفيه مثل مشغل mp3 حتى بعد اغلاق تطبيق Youtube plus وهذا يمكن ضيطه ايضا من الاعدادات .
٧- يمكن تسريع الفيديو في التطبيق باقصى من سرعه او تقليل سرعة تشغيل الفيديو .
٨- امكانية الرجوع الى عدد الثواني اللتي ترغب فيها عن طريق اختيار عدد الثواني .
٩- الحصول على نسخه اخرى مكرره من تطبيق يوتيوب بلس مكرر على جهازك مع احتفاظك بهذه النسخه .

طريقة تثبيت يوتيوب بلس للاندرويد

طريقة تثبيت تطبيق Youtube plus هي من اسهل الطرق ومثل اي تطبيق اخر تقوم بتحميله , اولا بعد تحميل يوتيوب بلس للاندرويد سيطلب منك فتح تثبيت التطبيقات من مصادر مجهوله قم بالسماح لها من داخل الاعدادات , بعد ذالك قم بالموافقه على التثبيت وسيعمل التنصيب تلقائيا وبدون اي مشاكل , بعد ذالك سيطلب منك فتح التطبيق للتأكد من انه يعمل , وبذلك تكون قد قمت بتحميل وتثبيت يوتيوب بلس بديل تيوب مايت على تليفونك المحمول .

معلومات عن يوتيوب بلس للاندرويد

 

والان اليكم بعض المعلومات عن برنامج يوتيوب بلس للاندرويد الممتاز والرائع اللذي يغنيك عن كثير من التطبيقات الأخرى المتخصصه في تحميل الفيديو مثل تطبيق فيد مايت المخصص في تحميل الفيديوهات من الانترنت وخصوصا اليوتيوب