تنزيل Facebook Home الاصدار الاخير فيس بوك هوم

4.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف


تنزيل facebook home  اللذي تم اصدارة حديثا من الفيس بوك ,هل تبحث عن Home تنزيل نعم انه برنامج رائع وممتاز ,كما ان الشركة قامت باصدار نسخه من هذا البرنامج للكمبيوتر وتستطيع تنزيل Facebook Home للكمبيوتر على جهازك ,طريقة تنزيل فيسبوك هي طريقة سهلة للغاية فقط حمل التطبيق من عرب بلاي ,وتستطيع ايضا تنزيل Facebook home للايفون بكل سهولة ايضا من موقعنا .

 
images%2B%25287%2529
تنزيل Facebook Home

 

نبذة عند تنزيلFacebook Home لدمج الفيس بوك مع واجهة الهاتف

تنزيل Facebook Homeمؤكد أن الفيس بوك يمثل الأداة الأولى عالمياً من وسط تطبيقات الاندرويد التي تسمح لك بالتواصل السريع مع كل الأصدقاء في شتى بقاع الأرض، لذا دائماً ما تجد الكثير من التطورات الجديدة أو التحديثات المفيدة التي من شأنها أن تجعل من تجربتك أكثر سهولة.

ومن بين تلك التحديثات الجديدة هو تطبيق فيسيوك هوم، فهو ذاك الذي نقلك تجربتك من شكلها التقليدي بالضغط على التطبيق الخاص به لتفتح نافذة حسابك الخاص، إلا أن هذا قد تغير مع فيسبوك هوم الذي جعل من الفيس الواجهة الرئيسية التي تراه فور فتح هاتفك.

لذا على الفور يمكنك البدء دون أي عقبات في تصفح حسابك أو الدردشة مع الأصدقاء، وهذا بعدما أضيف تحديث الدردشة السريع في أخر التحديثات على التطبيق، ومثل هذا جعل تجربتك أسرع خاصة إن كنت تبقي لساعات عدة تتصفح في حسابك أو تحادث الأصدقاء.
üمن مزايا هذا التطبيق الرائعة هي خاصية Cover Feed، وهي تلك التي تسمح لك بالحصول على كافة الإشعارات التي تتعلق بالصور أو بالمنشورات الجديدة المختلفة وكذلك الرسائل وهذا لتستعرضها على الواجهة حتى أن كان هاتفك مغلق لتظهر الإشعارات على شاشة القفل بمنتهى السهولة.

üأما عبر استخدامك لميزة Chat Heads أتيح لك التطبيق التحادث السريع مع كل الأصدقاء كما ولو تشابه هذا مع نمط رسائل SMS المميزة،وهذة الميزة ايضا متوفرة في فيس بوك لايت الاسود الشهير  كما وتغير من أيقونة المحادثة مع الأصدقاء وفقاً لرغبتك إذ تواجد أيقونة المحادثة بينهم متواجدة سريعاً على شاشة هاتفك.
üعلى النقيض من فيس بوك لايت أتيح لك عبر هذا التطبيق إرسال الصور بشكل سريع أو استقبالها على الوجه الأخر.
üالتطبيق مجاني إلى جانب أن حجم بسيط للغاية فلا يشغل حيز كبير على مساحة هاتفك .

معلومات تنزيل Facebook Homeلدمج الفيس بوك مع واجهة الهاتف

هذا التطبيق الرائع جدا واللذي يسهل على المستخدمين دمج واجهة الهاتف مع الفيس بوك او كما يطلق على هذا التطبيق فيس بوك الشفاف هذا ما يطلق عليه لا بد من التعرف على المعلومات الخاصه بالتطبيق قبل تنزيل Facebook Home هذا التطبيق تم تطويرة من قبل شركة فيس بوك ليسهل عملية استخدام التطبيق ,واذا كنت ترغب في استخدام الفيس الازرق ب تنزيل فيسبوك ازرق الجديد الرسمي  .
·ترخيص التطبيق:  مجاني التحميل.
·حجم التطبيق: 7.45 ميجابيت

الحجم : 7.45 MB
نظام التشغيل : اندرويد

           تحميل