تطبيق بنك الرياض احدث اصدار 2020

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

 

تطبيق بنك الرياض

تطبيق بنك الرياض قد بات أحد أسهل الطرق السريعة التي تساعدك في إتمام مختلف العمليات الاستثمارية المتنوعة بشكل آمن وبالطبع مع حماية كاملة للخصوصية، وهذا ما يرجع إلى أن أبرز أهدافه أن يكون البنك الجدير بثقة من يستخدمونه عبر التطبيق أو من خلالالفروع المنتشرة له في كافة أنحاء المملكة.
 
تطبيق بنك الرياض

أبرز وظائف وخدمات تطبيق بنك الرياض

يمكنك الاستعداد فقد أصبحت عالياً على أعتاب الحصول على تطبيق شامل، وهو ذاك القادر على تلبية احتياجاتك المتنوعة بسوق الأسهم أو بالاستثمارات المختلفة، وهذا لما وفره المتجر من قنوات عدة للخدمات والوظائف التي صار يوفرها بكل سهولة وجاء منها:

·   العرض المتواصل لكافة التفاصيل المتعلقة بحسابك مع التوضيح الخاص بكافة التحركات الخاصة برصيدك، وهذا ما يًظهر كافة التفاصيل سواء تلك المتعلقة بعمليات السحب من الصراف الآلي أو بحركة الاستثمار والتمويل الخارجي، وحتى أي إضافات للأرباح التي تُضاف إلى حسابك.

 

 
·   كما صار من الممكن تحويل أرصدتك البنكية في شكل سريع ومرن إلى المستفيدين، سواء كان المستفيد من أحد البنوك العالمية أو المحلية أو عند إجراء التبرعات الخيرية وهذا لدى استخدام خدمة “موني إكسبريس”.
·   ستتمكن كذلك من دفع كافة الرسوم أو الفواتير المختلفة سواء تلك الخاصة بالمخالفات المرورية، أو تلك المتعلقة بالخدمات الحكومية منها أو العامة.
 
·        ستتمكن من استخدام خدمات التطبيق في الاستثمار عبر الاكتتاب أو من خلال الودائع الآجلة.
·   كما وبالطبع تتمكن باستمرار من إدارة كافة تفاصيل حسابك الرقمية سواء عند قيامك بتغيير كلمة المرور أو خلال التسجيل كمستخدم جديد.
 
·   كما ولك القدرة على إدارة بطاقات الائتمان والعمليات المرتبطة منها، شاملاً في هذا السحب أو التفعيل لتلك البطاقات كما الحال عند إيقاف تفعيلها.
 

·   من الخدمات الرائعة التي يوفرها تطبيق بنك الرياض القدرة من خلاله على التسجيل في أبشر، أو استخدام محول العمالات في أي وقت وحتى القدرة على تحديد أماكن أجهزة الصراف الآلي.

خطوات إنشاء حساب على تطبيق بنك الرياض

ما أن تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك عبر استخدام جوجل بلاي أو من خلال آب ستور، يمكنك البدء في إدخال بيانات حسابك في بنك الرياض عبر اتباع التالي:
         اختيار اللغة المناسبة التي ترغب في اعتماد التطبيق لها.
         اختيار أيقونة “مستخدم جديد”.
         البدء في تدوين رقم الهوية أو رقم الإقامة مع المتابعة.
         نظهر أنواع البطاقات التي تختار منها (بطاقة مدى/ بطاقة الائتمان).
         اختر بطاقتك وأدخل الرقم السري لها.
         قم بتأكيد التوثيق مع الرمز المُرسل إلى جوالك والذي سجلته بالفعل لدى البنك.
         أنشئ تالياً الرقم السري الجديد والمكون من اربع أرقام.
         ومن هنا أصبحت تمتلك حسابك الخاص على تطبيق بنك الرياض.
 

تطبيق بنك الرياض كلمة مرور ليست قوية

هذه مشكلة تواجة الكثير من مستخمي تطبيق بنك الرياض ولتفادي هذه المشكلة قم باختيار كلمة مرور لحسابك على تطبيق بنك الرياض قويه تكون مكونة من حروف وارقام .

تنزيل تطبيق بنك الرياض
الان قم بتنزيل تطبيق بنك الرياض وقم بادارة حسابك عن طريق هاتفك وادارة جميع حساباتك في البنك وسحب وايداع الاموال عن طريق الهاتف المحمول.