الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

وصف Video Downloader لفيسبوك

 

Video Downloader for Facebook هو برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للجوال ومن ثم يمكنك تشغيلها في وضع عدم الاتصال بشبكة الانترنت .

يجب عليك تسجيل الدخول على حساب Facebook الخاص بك باستخدام التطبيق لدينا لتصفح صفحاتك عادة. بمجرد أن ترغب في تشغيل الفيديو وترغب في تشغيله في وضع عدم الاتصال في المستقبل ، فإن تطبيق Video Downloader for Facebook سوف يساعدك على تحميل الفيديو وتخزينه على هاتفك الخلوي.

unnamed

 

يوفر Video Downloader لـ Facebook واجهة الشخص awsome لعرض الفيديو الذي تم تنزيله وتحديد ما تفضله منه. يمكنك فتح قائمة التشغيل والتحكم في الأفلام. إذا كنت ترغب في الفيديو ، فقم فقط بوضع علامة باسمه على القلب التاجي للزر أضف إلى المفضلة. وفي حالة امتلاك المرآب بالكامل ، يمكنك حذف مستندات الفيديو غير المرغوب فيها من الأداة.

مقاطع الفيديو التي قد يتم تخزينها على مسار الجذر الخاص بك داخل مجلد “fbdownloader”.

 

برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للجوال
* تصفح صفحة الويب أف ب تماما مثل تطبيق الفيسبوك الأصلي.

* قم بتنزيل الأفلام من أي صفحة ، حتى الصفحات التي لا أحبها.
* تشغيل الفيديو دون اتصال باستخدام برنامج تنزيل الفيديو لـ facebook.
* تحميل الصور المتحركة في الماضي التاريخي.
* قائمة المفضلة.
* تحميل القائمة.
* حذف مقاطع الفيديو غير المرغوب فيها من المشرف المرآب الخاص بك مجانا.
* مشاركة الفيديو استخدام whatsapp ، facebook messanger ، أف ب لايت. يمكنك أيضًا مشاركتها باستخدام شبكات اجتماعية مختلفة تتكون من Twitter instagram و Snapchat.

إذا كان لديك اتصال شبكي تدريجي ، فقم فقط بتحميل الفيديو وسيتم إعلامك عند اكتمال التنزيل.
يمكنك أيضًا تنزيل العديد من ملفات الفيديو وقد تكتشفها في قائمة “التنزيلات” في لحظة.

لا يدعم هذا التطبيق الآن تنزيل فيديو YouTube. لأن تنزيل مقطع فيديو YouTube يخالف تغطية Google Play. يمكنك تحميل الفيديو الفيسبوك أكثر فائدة.

يجب عليك تسجيل الدخول إلى facebook حتى يتمكن الشخص من استخدام هذا التطبيق.
يمكن تحديث برنامج تنزيل الفيديو لـ facebook مع إمكانيات أكبر بشكل متكرر. وإذا كان لديك أي مؤشرات وطلبات ، فأرسلها إلى البريد الإلكتروني المتقدم في هذه الصفحة.

استمتع بتطبيق تحميل الفيديو على facebook ومشاركته مع أصدقائك في facebook.
* مشاركة الفيديو استخدام whatsapp ، facebook messanger ، facebook lite. يمكنك أيضًا تحديد النسبة المئوية لها باستخدام الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Twitter و Instagram و Tango و Snapchat.
إذا كنت تريد هذا التطبيق ، فأنا أوصي به في أصدقائك من خلال استخدام تطبيقات facebook و twitter و messenger و convردش مثل Snapchat. لا تغفل أن تتناسب مع متابعي Instagram.

يستخدم هذا التطبيق واجهة برمجة تطبيقات Facebook ™ ولا يتم دعمه أو اعتماده دائمًا بواسطة Facebook. جميع شعارات وشعارات Facebook ™ المعروضة في هذا التطبيق هي من ممتلكات Facebook.

شاهد أيضا :

تحميل مباشر تطبيق يوتيوب بلس للايفون والايباد والاندرويد

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للجوال Video Downloader For Facebook

تنزيل Vidmate افضل تطبيق لتحميل الفيديو على الانترنت

Untitled 2
الحجم : 3.74 mp
الامتداد : apk