تحميل موبي كورة – مشاهدة المباريات – MobiKara apk

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

تطبيق موبي كورة هو تطبيق شهير جدا من افضل تطبيقات مشاهدة المباريات عبر اجهزة المحمول بعد القيام بتحميل التطبيق تستطيع مشاهدة المباريات المفضله لديك ، ومعرفة مواعيد المباريات يوميا وبالتوقيت المحلي لبلدك اللذي قمت بتحديده اثناء تثبيت تطبيق موبي كورة يتضمن تطبيق موبي كورة اكثر من اصدار وهو اصدار 2018 و اصدار 2019 و اصدار 2020 واخيرا اصدار 2021 .

كيفية تحميل موبي كورة 2022

من خلال  تحميل موبي كورة 2022 ، يمكن للشخص معرفة مواعيد المباريات في اليوم وفي وقت ما من الأسبوع ، من خلال جدول أعمال يتكون من جميع المباريات القريبة والعالمية ، وتاريخ عرض كل مناسبة وتاريخ تظهر بدقة قصوى.
يمكن تحميل موبي كورة 2022 اشهر تطبيق خاص بمشاهدة المباريات في الوطن العربي عن طريق موقع تحميل التطبيقات مجانا بكل سهولة والاستمتاع بمشاهدة المباريات على الموبايل .
%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D9%2582%25D8%25A7%25D8%25B7

 

تطبيق موبي كورة مباشر

MobiKora هو واحد من البرامج ذات الصلة بالشعبية ، والحد الأقصى للتنزيل والمستخدمة في كرة القدم ، لأن تطبيق موبي كورة مباشر يحتوي على العديد من الميزات والوظائف التي تجعله برنامجًا خاصًا من بعض البرامج الأخرى مثل سبورت موب برنامج مشاهدة المباريات لاندرويد .

تحميل  موبي كورة 2019

بعد تحميل موبي كورة 2019 ستجد داخل التطبيق مجموعة هائلة من القنوات كما في يلاشوت لعرضها على المستويات القريبة والعالمية وجميع المعلومات الرياضية حتى يتمكن المستهلك من الامتثال لجميع أحداث الأنشطة الرياضية على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام Android كل هذا في تطبيق موبي كورة 2019 .

تنزيل موبي كورة 2018

تنزيل موبي كورة 2018 هذا البرنامج الرائع المخصص لمشاهدة المباريات عبر الموبايل لجميع انوع الهواتف المحمولة حيث يسمح للمستخدمين الدخول المجاني دون الحاجه الى انشاء حسابات عليه او حتى تسجيل الدخول الى موبي كورة باستخدام حسابك على تطبيق فيس بوك فان تنزيل موبي كورة 2018 هو مجاني تماما .

تحميل موبي كورة 2021

بعد تحميل موبي كورة 2021 ستجد في البرنامج جميع الأخبار الرياضية وكل هذا جديدًا تقريبًا للفرق الرياضية ومعلومات عن العصر الحديث تقريبًا تناسبها النهائية والتي تتضمن الدوري والكأس على المسرح المحلي وفي المرحلة العالمية جميعها تناسب جميع أنحاء العالم جنبًا إلى جنب مع الدوري الإنجليزي و يتم عرض الدوري الاسباني وغيرها.
يوجد داخل موبي كورة 2021 قائمة معروفة في العصبة بالسرعة لأن المستهلك ينقر عليها ، ويبدو أن شاشة عرض تضم جميع الإحصاءات لجميع النوبات من أجل البث ، مع عرض توضيحي لتاريخ كل صحي والتاريخ داخل الساعة والدقائق.
برنامج MobiKora يعمل على جميع الهواتف الذكية بنظام تشغيل اندرويد ونظام ios في موبي كورة للايفون .

موبي كورة 2021 بث مباشر

يتميز موبي كورة 2021 بث مباشر بوجود اداة  من خلالها تسمح بوجود مجموعة مساعدة تقنية يمكنها التحدث معها على مدار اليوم وتعمل على التعامل مع أي مشكلة قد يواجهها المستخدم على الفور .
تتيح الأداة في موبي كورة 2021 بث مباشر على المساعدة للمستخدم التحدث دون تأخير مع أحد ممثلي الدعم الفني وطرح شكواه من أجل معالجة المشكلة دون تأخير والعمل على توضيحها ومعالجتها بأسرع ما يمكن = ASAP.
يعمل موبي كورة 2021 بث مباشر بواجهة سهلة ، مما يجعل التعامل مع هذا النظام بسهولة ودون أي متاعب.

تنزيل موبي كورة 2021

يحتوي  موبي كورة 2021 على حجم صغير مما يجعل تنزيله ووضعه في الهاتف بأي حال من الأحوال تأثيرًا على سرعة وأداء الأداة حيث تتميز بخفة الجهاز وتوافقه مع كل الوقت الحاضر وحتى الاختلافات الكبيرة فيه .
لا يتوفر تطبيق 2021 MobiKora في متجر Google Play ، ويمكن للمستخدم تنزيل التطبيق وتثبيته مجانًا وبدون دفع أي رسوم من خلال متاجر إلكترونية مختلفة.
حجم برنامج موبي كورة هو 17 ميغابايت.
قد يتم تنزيل التطبيق وتنزيله من موقعه على شبكة الإنترنت ذات السمعة الطيبة.
إصدارات مناسبة تمامًا لهذا النظام ، بدءًا من الإصدار 4.Zero.1 والإصدارات الأحدث.
يتم تنظيم المطابقات بطريقة منظمة ومنظمة ، مما يجعل المستهلك سهل التعامل مع البرنامج وفهم جميع البيانات تقريبًا التي يرغب في مشاهدتها.

تطبيق موبي كورة القديم

من خلال تطبيق موبي كورة القديم ، يتم عرض جميع التطابقات باستخدام البث المباشر بدقة عالية ، مع مقاطعة البث أثناء البحث أو ظهور الإعلانات المبوبة التي تزعج المشاهد.
على الرغم من أن تطبيق موبي كورة القديم يتميز عبر العديد من الميزات ، إلا أن عددًا قليلاً من العملاء سجلوا قضاياهم القضائية حول بعض الأمور ، بما في ذلك عدم وجود تطبيق في متجر Google Play وهذا لا يرجع إلى حقيقة أن التطبيق يواجه مشكلة فنية ولكن لأنه يتعارض مع قوانين جوجل للدفاع عن الممتلكات.
أما الأمر الثاني في تطبيق موبي كورة القديم أنه حتى أثناء تصفح التطبيق تظهر الكثير من الإعلانات التجارية التي تزعج الشخص.

معلومات عن تطبيق موبي كورة

1 . الاسمموبي كورة
2 . التحديث21 أكتوبر 2020
4 . الحجم12.37MB
5 . متطلبات التشغيلتتطلب أندرويد 4.0 أو أحدث
6 . الاذوناتلا توجد
7 . المطورMobiKora
تحميل موبي كورة apk