تنزيل تطبيق CallApp معرفة المتصل، حظر و تسجيل المكالمات

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

معلومات عن تطبيق CallApp

CallApp – Caller ID and Block هو تطبيق له ميزة أساسية هي توفير عدد قليل من أرقام الهاتف حتى لا يتمكن بعض البشر من لمسك بأي طريقة.

على الرغم من أن هذه هي نيته السائدة ، إلا أن CallApp – Caller ID and Block يوفر العديد من الميزات الأخرى أيضًا. ولكن الأكثر إثارة للاهتمام هو إمكانية استخدام هذا البرنامج كمذكرة لتخزين جهات الاتصال الخاصة بك ، مع جميع المعلومات التي يمكنك الحصول عليها حول جهات الاتصال الخاصة بك. من خلال واجهته ، يمكنك الحصول بسرعة على حق الدخول إلى السجلات غير العامة لأي من جهات الاتصال الخاصة بك على أي شبكة اجتماعية.

com callapp contacts icon

 

 

مع CallApp – معرف المتصل وحظره يمكنك إضافة ارتباطاتك التشعبية إلى ملف التعريف الخاص بهم على الشبكات الاجتماعية. وبالتالي ، ستتمكن من الوصول إلى الصفحات غير العامة لرفاقك بحيث يمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر Skype أو شحن رسالة نصية إليهم أو الدردشة من خلال Facebook أو التغريدات عبر Twitter. بسرعة ، يمكنك تحويل هذا التطبيق بالإضافة إلى ذلك للتطبيق الاجتماعي قبل كل شيء.

 

CallApp – Caller ID وهي عبارة عن مذكرة لحفظ جهات الاتصال الخاصة بك كاملة من جميع القدرات المثيرة ، بفضل ذلك يمكنك دون مشاكل البقاء على اتصال مع الجميع ومتنوعة.

شاهد أيضا 

تنزيل تطبيق دليلي – ومعرفة اسم المتصل APK

شرح و تنزيل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد

تحميل CallApp لمعرفة المتصل

Untitled 2

الحجم : 15.3 mb
الامتداد : abk
نظام التشغيل : اندرويد