الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

 

معلومات عن تطبيق WhatsApp Messenger

WhatsApp Messenger هو الطريقة الأكثر ملاءمة لإرسال الرسائل بسرعة على هاتفك المحمول إلى أي لمسة أو صديق في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. الشرط الوحيد هو أن البشر المعاكس يجب أن يكون لديهم التطبيق مدمن مخدرات على أجهزتهم الشخصية.

 
حاليًا ، يتناسب تطبيق WhatsApp جيدًا مع جميع أنظمة تشغيل الخلايا المتوفرة في السوق: Android و iOS و Symbian و Windows Phone. وبالتالي ، ستتمكن من استخدام WhatsApp بشكل أساسي من أجل التواصل مع أي صديق ، بغض النظر عن إصدار الجهاز الذي لديهم.
 
يمكن لمستخدمي WhatsApp شحن الرسائل النصية والرسائل الصوتية والارتباطات التشعبية واللقطات المفاجئة إلى مستهلك آخر. ضغط الصور التلقائي يجعل نقل المستندات سهلاً للغاية (على الرغم من أنه من الواضح أن هناك بعض الخسائر المرضية).
00184

 

 

أحد أكثر المعدات إثارة والأكثر استخدامًا على WhatsApp هو الذي يساعدك على إنشاء أعمال ومعالجتها دون عناء. يمكن لأي مستخدم إدخال أي مجموعة ، طالما تمت دعوته عن طريق مؤلف المؤسسة ، ويمكنهم تركه في كل مناسبة يحتاجون إليها.
 
WhatsApp هو أداة البيان الدقيقة لعملاء Android لأنه مع ذلك ، يمكنك إهمال شراء الرسائل النصية تقريبًا مرة أخرى. من المهم أيضًا تذكر حقيقة أن WhatsApp متوافق تمامًا مع WhatsApp PLUS (فيما يتعلق بإرسال واستقبال الرسائل).
بقلم إريكا أوكومورا
مكالمات جماعية في WATSAPP أصبحت الآن أسهل من أي وقت مضى
لقد أتاح تحديث WhatsApp الجديد مفاجأة رائعة للأشخاص الذين يستخدمون التطبيق للمكالمات المرئية والمكالمات الصوتية: أيقونة جديدة تجعل من السهل إجراء مكالمات جماعية. لقد أشرنا مرارًا وتكرارًا إلى أن تحديثات تطبيق الرسائل الضخمة الشائعة تميل إلى تطوير إمكانات جديدة صغيرة تعزز الخدمة. ويمكننا أن نقول نفس الشيء عن هذه الخاصية الجديدة بفضل هذا الاختصار الجديد ، فمن المؤكد حقًا أن تصبح واحدة من أقصى الأزرار المستخدمة داخل التطبيق.
اقرأ أكثر
 

كيفية استخدام ملصقات التلغراف في WATSAPP

لقد كان وصول الملصقات على WhatsApp خبرًا كبيرًا للتطوير المستمر لأداة الاتصال الشهيرة هذه. لقد تم استخدام هذه الأنواع من الصور لفترة من الوقت الآن على Telegram و Facebook ، لذلك فمن المتوقع أن تصبح كل يوم في نهاية المطاف على WhatsApp. المشكلة الأصعب هي أن WhatsApp يجعل الإجراء الكامل غير مريح ، نظرًا لحقيقة أنه يجب عليك تثبيت حزم الملصقات اللاصقة كما لو كانت تطبيقات إضافية. الأمر عكس ذلك في Telegram – فقد لا يكون الأمر أقل صعوبة. لهذا السبب نحن هنا لشرح طريقة سلسة لاستخدام ملصقات Telegram في WhatsApp.
قراءة اضافية
 

كيفية تغيير خلفية محادثات WATSAPP الخاصة بك

هناك الكثير من التطبيقات التي تقدم مجموعات من خلفيات لجهاز Android الخاص بك. ومع ذلك ، يمكن استخدام هذه الصور لأكثر من مجرد تاريخك التاريخي الأكثر أهمية. هذا صحيح ، يمكنك أيضًا استخدامها كخلفية لمحادثاتك في WhatsApp. سنقدم هنا شرحًا لكيفية تبديل خلفية محادثاتك ضمن الحد الأقصى لتطبيق المراسلة الشهير الموجود.

تنزيل WhatsApp Messenger احدث اصدار

قم بتحميل واتساب ماسنجر عن طريق موقع عرب بلاي واستمتع بمحادثات مجانية مع اصدقائك ومع كل الاشخاص

 

 

 

 

Untitled 2

الحجم 8.66 ميجا




شاهد أيضا :

تحميل برنامج ايمو الاصدار الحديث 

تنزيل Instagram افضل تطبيق لمشاركة الصور

تحميل فيس بوك لايت الاخضر الاصدار الاخير 

تحميل تطبيق معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك