الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل احدث نسخه

ان متجر uptodown مصمم خصيصًا لنظام Android حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من البرامج والالعاب والتطبيقات لنظام تشغيل ويندوز pc ونظام التشغيل الخاص للموبايل اندرويد او نظام التشغيل للايفون ios, حيث يمكن الآن للمستخدمين تحميل التطبيقات مرة واحدة بامتداد APK.

متجر اب تو داون هو سوق تطبيقات مفتوح تمامًا , بدون أقفال محلية أو قيود, بالإضافة إلى ذلك لا ترغب في الخضوع لأي استراتيجيات أو اشتراكات الانضمام هنا, في الواقع  لا تحتاج حتى إلى حساب Google Play علاوة على السماح بتنزيلات التطبيقات وتثبيت APK من خوادم uptdown, متجر uptodowna يقوم بالكشف عن XAPKs مع ملفات OBB إضافية.

برنامج اب تو داون هو إصدار محسّن كثيرًا من إصدار متصفح الإنترنت الخاص بنا, مع كل الإمكانات الفريدة التي يحتاجها مستخدمو الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي, مثل تثبيتات Android والتحكم في التطبيق وكتالوج فرصة كاملة للتطبيقات.

كيفية استخدام التطبيق دون الاعتماد على خدمات GOOGLE play؟ نسميها كسب الفريق المضيف جوجل, لأن المتجر المتبني لمنصة أندرويد لديها عدد غير قليل من التطبيقات فيما يتعلق بمن يفضلون تطبيقاتها الخاصة على تطبيقات من جهات خارجية, لا يعني هذا أنه لا يمكنك إلغاء ربط الأداة الخاصة بك من برنامجها.

تنزيل متجر Uptodown

قم بتحميل متجر uptodown واستمتع بتطبيقات متميزة وفريدة من نوعها بدون تسجيل دخول مع حماية لجهازك وخصوصيتك.

 

العلامات