تنزيل لعبة Soccer Star 2020 Top Leagues: لعبة كرة القدم

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

images

وصف Soccer Star 2020 Top Leaguees: العب لعبة SOCCER

 

Soccer Star 2017 Top Leagues هي إحدى ألعاب الفيديو الشهيرة على نظام Android ، والتي تم إنتاجها بمساعدة Genera Games Studios ، والتي أعتقد أنك يجب أن تجربها حقًا إذا كنت تريد ألعاب فيديو لتحسين مهارات كرة القدم والمهنة. هدفك هو التحكم في خصمك في المجموعة من خلال اللاعب الذي تمنعه ​​من تقديم قتال من الدرجة الأولى ورغباتك مثل لعبة سكور هيرو.

screen 0

Soccer Star 2017 هي لعبة كرة قدم يمكنك من خلالها التعامل مع لاعب واحد ويجب أن تجعله مفرطًا في قدرته. في الأساس ، هدفك هو مساعدة مشارك شاب يبدأ في فريق صغير صغير في الدوري ومساعدته على الوصول إلى كأس العالم.

 

screen 1تبدأ مهنة كرة القدم الخاصة بك من القاع. التوقيع مع نادي تقسيم 2D وتبدأ رحلتك إلى المجد. تنافس مع فرق كرة القدم الرائعة ومعارضة لاعبي كرة القدم الدوليين المعترف بهم. هل تجرؤ على الوقوف كريستيانو أو ميسي؟ تدريب لتحسين طريقتك ، النار والدقة. هذه هي الطريقة الأكثر سهولة للتحول إلى مشارك كرة قدم لا يمكن إيقافه.

العب في أكبر بطولات كرة القدم أهمية: دوري UEFA ، كأس ، دوري ، دوري أبطال أوروبا … وقيادة فريق كرة القدم إلى القمة. استفد من كل فرصة للتأثير على الصحافة الرياضية والتفاوض بشأن العقود المجرة والشركاء العظماء.

بين الألعاب ، يمكنك التحكم في جميع العناصر الخاصة بلاعبك. من ناحية ، ستحتاج إلى زيارة جميع الممارسات لتحسين إمكانياتك في المرور والتصوير والمراوغة. من ناحية أخرى ، يجب أن تهتم بعلاقاتك مع زملائك في الفريق ، والتعليم ، وعشاقك. أيضًا ، سترغب في شراء أحذية ومشروبات قوية وعناصر أخرى.

طريقة اللعب في Soccer Star 2017 Top Leagues تشبه لعبة New Star Soccer الأسطورية. هذا النهج طوال فترة النوبات ، كل ما تلاحظه هو سرد للمناسبات ، لذلك تتدخل أكثر في لحظات أساسية معينة. تشمل هذه اللحظات الأساسية في كل مكان من المواقف التي تريد فيها تجاوز التمركز ، إلى الركلات الثابتة. الصور ثلاثية الأبعاد والصوت الممتاز مناسب. يمكن توفير عناصر التحكم بإصبع واحد. تم تنزيل Soccer Star 2017 بأكثر من 30،000 في متجر Top Leagues Play Store.

عش مثل شخص كرة القدم المشهور الذي ستكون عليه. اشتر اليخوت الفاخرة والقصور الضخمة والسيارات السريعة … Soccer Star 2017 T هي آخر لعبة محاكاة لكرة القدم. استعن بأحذية ووكلاء غير عامين ، واحصل على أفضل جهاز في كل موسم ، وصح أحذيةك الملحمية ولن يوقف أحد الركلات. خذ عظيم وتحويل نفسك إلى أسطورة كرة القدم.

مميزات العبه:

* بطولات الدوري المختلفة
* العديد من وسائط الرياضة
* ملاعب كاملة
* يناسب مثيرة
* تصنيف عالية

شاهد أيضا :

شرح و تنزيل لعبة FIFA 2019 للاندرويد

تنزيل لعبة Soccer Star 2022

 
Untitled 2

الحجم : 105.8 ميجا بيت
الترخيص : مجانا
نظام التشغيل : اندرويد
الامتداد : apk