الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

وصف Soccer Cup 2019

لا تتردد والتمتع النظام البيئي لألعاب الفيديو لكرة القدم!

أظهر دولًا مختلفة ، لديها مجموعة لطيفة على الأرض وتفوز بدوري كرة القدم! في هذا أحد تطبيقات كرة القدم المرضية ، تعد معلوماتك عن ألعاب فيديو كرة القدم الفعلية ميزة مفيدة ، حيث يتم تقديم مستويات موهبة اللاعبين ، وأنماط اللعب ، والتحركات في أوقات الفراغ مع الاهتمام الدقيق بالعنصر. هذه اللعبة شبيهة ب  لعبة سكور هيرو

84Sihjgljtk7 2JYv ItbpG8UiFBVABU36J7A488ADTiR8WOE7iYLiCwh7MvRGoedQ

عش وتنفس الترفيه المذهل صوغه مع واقعية غير مسبوقة من لعبة كرة القدم! اختر واحدة من المفضلات مع الأرجنتين أو إسبانيا أو البرازيل ، أو ساعد أحد الغرباء في الحصول على المركز الأول! بالتأكيد الاستجمام الجيد بين جميع تطبيقات كرة القدم.

 

تدريب ، توسيع نفسك والذهاب إلى الميدان لتعليم كرة القدم! بمجرد أن تجرب ألعاب كرة القدم هذه ولن تمنعها أيضًا ، كل هذا يرجع إلى شعور كرة القدم الحقيقي. سوف تجد موقع أبسط تعليم كرة القدم ولكن بالإضافة إلى العديد من وسائط الرياضة المختلفة.

العاب مناسبة لك

تحميل لعبة كرة السلة NBA LIVE Mobile Basketball‏

 تنزيل لعبة Soccer Star 2022

لعبة fun race 3d النسخه الاخيرة 2020

انماط اللعب

الموسم – قيادة الطاقم الخاص بك عبر الموسم كله إلى المجد لكرة القدم
البطولة – كن نجم كرة القدم الجميل في الدولي ، انتصر على فرق مختلفة وصنع التاريخ
ممارسة – تحسين مهاراتك مع تعليم كرة القدم
الوضع الوظيفي الجديد تمامًا – حاول إكمال العشرات من الدرجات الصعبة التي تشمل “الدور هو الحمم البركانية” و “جدار الموت” وغيرها. طريقة مسلية لتعزيز كفاءاتك وإعداد نفسك لرياضة كرة القدم الحقيقية.

هذا التطبيق هو أكثر رياضة كرة القدم واقعية التي جربتها على الإطلاق. استمتع بتدريب كرة القدم في أي وقت وفي أي مكان. لا يمكن مقارنة أي تطبيقات كرة قدم مع لعبة كرة القدم هذه في التمتع بها وتفضيلها على الفوز. قم بتدريس كرة القدم وتأكد من أنك ستكون نجم كرة قدم.

هناك العديد من تطبيقات كرة القدم ، ولكن لا يوجد مثل هذا التطبيق. السيطرة الكاملة على كل حركة على أرض الملعب وتصبح بطلاً لكرة القدم بطريقة توفر أفضل لعبتنا!
تحركات اللاعب الطبيعي ، تقنيات التمرير الدقيقة والعميقة تقدم تجربة حقيقية لدوري كرة القدم على هاتفك! تصبح بطلا لكرة القدم.

شاهد أيضا :

تنزيل لعبة Soccer Star 2022

شرح وتنزيل 8 Ball Pool APK للاندرويد بلياردو

 

Untitled 2
الحجم : 51.88 ميجا
الترخيص : مجاني
نظام التشغيل : اندرويد
الامتداد : apk