تحميل برنامج ايمو imo messenger مكالمات فيديو مجانية احدث اصدار

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

وصفimo

Imo هي الرسائل السريعة غير المرسلة والسهلة والأكبر. أرسل الرسائل النصية أو الصوتية أو مكالمة الفيديو مع أصدقائك وعائلتك بسهولة وبصعوبة ، حتى الإشارة الموجودة أسفل المجتمع السيئ.
omp متوافق مع جميع الشبكات: رسائل فورية مجانية وغير محدودة ومكالمات صوتية أو مرئية عبر 2G أو 3G أو 4G * أو Wi-Fi. مكالمات صوتية ثابتة ومستقرة على الرغم من مجتمع 2G! تجنب أسعار الرسائل القصيرة والمكالمات الهاتفية ، دون رسوم أو اشتراك لكل رسالة أو مكالمة
“الوسائط المتعددة: مشاركة سريعة للصور ومقاطع الفيديو” ، يمكنك أيضًا شحن الرسائل الصوتية أو المستندات من أي نوع والحصول عليها. (DOC و .MP3 و. ZIP و .PDF وما إلى ذلك.).
مكالمات دولية مجانية: قم بإجراء مكالمات عالمية على أصدقائك وعائلتك مجانًا تمامًا! لا توجد رسوم أكبر لإرسال الرسائل الدولية. استمتع بتجربة نظيفة ورائعة عالية الدقة على مكالمات الفيديو الفورية إلى الأصدقاء ودائرة الأقارب في جميع أنحاء العالم! ????
✔️Powerful: استمتع بمحادثات جماعية تصل إلى مائة ألف مشارك ، ونسبة مئوية كبيرة من الأفلام والملفات من جميع الأنواع ، وأرسل مجموعات من الملصقات العاطفية غير الثابتة! ????

%25D8%25AA%25D9%2586%25D8%25B2%25D9%258A%25D9%2584%2B%25281%2529

 

 

forApps for All Devices: imo messenger هو asscessible بالكامل من Android و iOS و Windows و MacOS. يمكنك رؤية جميع رسائلك والمكالمات ووسائط مختلفة تناسبك مباشرة من حاسوبك المحمول أو أندرويد

ess أقل استخدام للبيانات: أداء محسن لاستخدام معلومات الزائرين ، استخدام أقل للسجلات وتوفير أموال إضافية!
ProfileCustomized Profile: عبّر عن نفسك من خلال ملف تعريف مصمم خصيصًا ، وانتقى من الجماهير التي تجسد الآلهة الرائعة ، وموضوعات الموسيقى والخلفيات!
Find بسرعة البحث عن جهات الاتصال الخاصة بك: تسجيل الدخول إلى تطبيق imo أفضل مع رقم هاتفك ، لا تريد أن لا تنسى أكبر اسم المستخدم أو PIN. يمكنك استخدام تعاملك مع ebook للتواصل بسرعة مع الأصدقاء والعائلة
ind اعثر على اهتماماتك: انضم إلى أكوام من دردشات المنظمة أو مناطق المنظمة البحرية الدولية للعثور على أشخاص لديهم نفس الهوايات. يمكنك أيضًا الحصول على جميع أنواع أحدث المصادر من imo.
primarilyCloud- بشكل أساسي: يمكن مزامنة جميع سجلات مستنداتك ووثائقك بشكل آمن في IMO Cloud لإلغاء تثبيت مساحة هاتفك المحمول. لن تفوت أي إخطارات أو رسائل بأي حال من الأحوال حتى لو كنت بالقرب من التطبيق! ☁️
Features ميزات أخرى: imo Big Group ، مناطق imo ، imo بث مباشر ، فيديو imo والكثير من الميزات الجديدة المختلفة قادمون! ????
* قد تلاحظ نفقات البيانات أيضا في هذا التطبيق. اتصل بمصدرك للحصول على التفاصيل.
موقع الإنترنت الرسمي: https://imo.Im/

تحديث ايمو 2019.7.11

2019-أحد عشر-22
– تحسينات المجتمع
– تحسينات الاتصال

 

Untitled 2الاصدار       : 2019.7.11
الحجم          : 49.3 ميجا بيت

نظام التشغيل : اندرويد

الامتداد : apk

شاهد أيضا :

تحميل سناب شات احدث اصدار 

تحميل واتساب ماسنجر برابط مباشر 

تحميل واتس اب الذهبي الاصدار الاخير