تنزيل سوق قوقل بلاي احدث اصدار لجميع الهواتف

قوقل بلاي
للتنزيل
0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ان سوق قوقل بلاي هو افضل المتاجر الالكترونيه واكثرها انتشارا على مستوى العالم, فان جوجل بلاي هو تطبيق خاص بشركة جوجل تم اطلاقه لمستخدمي الهواتف المحموله وخصوصا لمستخدمي نظام التسغيل اندرويد ليوفر لمستخدمي نظام التشغيل اندرويد كل ما يحتاجونه من العاب وتطبيقات والعثور على الكتب بشكل سهل وبسيط وسلس.

كيف تنزيل متجر بلاي؟ الان يمكنك تحميل متجر بلاي ستور 6 النسخه الحديثه من سوق play بمميزات اضافيه حيث يوفر متجر play تحميل التطبيقات مثل ماسنجر لايت, والالعاب المختلفه التي ترغب في تنزيلها على الاندرويد واستخدامها.

يوفر ايضا جوجل بلاي تنزيل الكتب والملفات من المطورين مباشرة, كما يوفر تنزيل متجر التطبيقات العديد من التطبيقات التعليميه التي يمكن استخدامها بعد تنزيل متجر بلاي على الاجهزة المختلفه, كما يمكن تحميل التطبيقات مباشرة منه مثل عرب بلاي.

قم ب tahmil google play على اي جهاز الان سواء كان جهاز اندرويد قديم او حديث, فان المتجر يصلح لجميع الاجهزه ومتوافق مع كافة الاصدارات, كما يوفر ايضا الكثير من التطبيقات والالعاب المتوافقه مع جهازك كل هذا عند قيامك ب تحميل متجر بلاي احدث اصدار من arab play برابط مباشر.

واجهة سوق قوقل بلاي

قد تم تصميم واجهة متميزة للمتجر حتى يسهل على المستخدمين تصفح المتجر والبحث عن كل ما يريدون.

تم تقسيم واجهة المتجر الى اكثر من قسم وهي قسم البحث في المتجر, ليقوم المستخدم بالبحث عن كل ما يريده من العاب وتطبيقات وكتب في متجر play.

تحتوي الواجهه الرئيسيه على صفحة بها محتويات مشابهه للمحتويات اللتي يقوم المستخدم بالبحث عنها مسبقا في المتجر.

كما تحتوي على قائمة بالمحتويات الاكثر تحميلا والالعاب الاكثر تحميلا على جوجل بلاي.

مميزات سوق قوقل بلاي:

تصفح المجلات والصحف على جوجل بلاي 

يسمح سوق قوقل بلاي لمستخدميه تصفح احدث الاخبار والمستجدات من الصحف في دولتك, وهذا القسم مخصص لمجلات العلوم والتكنولوجيا والمجلات النسائيه, سوف تشاهد كل هذه المميزات عند الدخول الى هذا القسم.

 شراء الكتب من متجر بلاي 

بعد الدخول الى المتجر ستجد ان المتجر يتوفر على قسم خاص بشراء الكتب, تستطيع من خلاله شراء الكتب اللتي تبحث عنها باسعار مميزه وتحميلها على الموبايل وقرائة المحتوى اللذي قمت بتحويله في اي وقت.

اضافة التقييمات والتعليقات في سوق قوقل بلاي

يمكن لمستخدمي المتجر تقييم الالعاب والتطبيقات وايضا الكتب اللتي قامو بتحميلها كحد اقصى خمس نجوم وكحد ادنى نجمه واحده, كما يسمح باضافة التعليقات المفيده على الالعاب والتطبيقات اللتي قامو بتحميلها.

طريقة التحميل من سوق قوقل بلاي

لتحميل قوقل بلاي من المتجر لابد من ان يكون لديك حساب على جوجل لتتمكن من الدخول الى حسابك وتسجيل الدخول بعد ذالك تقوم بالبحث عن التطبيق اللذي ترغب في تحميله, مثلا نرغب في تحميل لعبة ببجي نقوم بكتابة اسم اللعبه في مربع البحث بعد ذالك تظهر لنا قائمة من الالعاب المشابهه نختار اللعبه, ونقوم بعمل تثبيت سيقوم المتجر بعمل تحميل لملفات اللعبه وبعد ذالك يقوم تلقاءيا بتثبيتها على هاتفك.

عيوب سوق قوقل بلاي

يوجد ايضا عيوب في المتجر الخاص بجوجل ولاكن ليست عيوب كبيرة الى هذا الحد:

  • يوجد بعض التطبيقات غير متاحه او غير مدعومه في بعض الدول.
  • لا يمكن تحميل الالعاب والتطبيقات بصيغة apk بشكل مباشر من المتجر ولاكن يتم التثبيت مباشرة.
  • التطبيق يقوم بحظر بعض التطبيقات من النشر على المتجر مثل تطبيقات تحميل الفيديو او تطبيقات تقوم بانتهاك حقوق الملكيه الفكريه للغير مثل واتساب البطريق.
  • المتجر لا يمكن تحميله على جميع الهواتف فهو فقط مدعوم لهواتف نظام تشغيل الاندرويد, واذا كان هاتفك نظام تشغيل ios فيمكن تحميل اب ستور.

ايجابيات في google play

يختلف متجر بلاي عن غيره من متاجر التطبيقات مثل متجر الارنب الصيني, ومتجر بلاي uptodown في كثير من الايجابيات وهي:

  • يحتوي المتجر على ملايين التطبيقات والالعاب والكتب.
  • الاقسام تحتوي على العديد من الفئات الفرعيه المندرجه تحتها مما يسهل على المستخدم الوصول الى ما يريده بكل سهوله.
  • يوجد فترة سماح في المتجر لمن يقومون بشراء التطبيقات تصل هذه الفتره الى 15 دقيقه.
  • التطبيقات المدفوعه على المتجر رخيصة بشكل كبير مقارنة بالمتاجر الاخرى.
  • التحديث التلقائي والمستمر للتطبيقات المتوفره على المتجر من الاخطاء والعيوب.
  • المتجر خالي تماما من العيوب والبرامج الضارة اللتي قد تضر بالمستخدمين.

كيفية إنشاء حساب سوق قوقل بلاي

طريقة انشاء حساب على المتجر هي طريقة سهله بشكل كبير, فقط يمكنك تسجيل الدخول الى المتجر بعد تحميله بحساب جوجل ميل اللذي قمت بانشائه من قبل, او يمكنك القيام بانشاء حساب على جوجل بلاي باتباع الخطوات اللتي يطلبها منك المتجر, وبعد تسجيل الدخول تمتع بمزايا وخدمات جوجل.