القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل متجر Google PLAY احدث اصدار

معلومات عن متجر Google PLAY


Google PLAY هو برنامج حفظ Google الشهير للهواتف الذكية وأقراص Android. من هنا توزع Google الأفلام والأغاني والكتب ، ولكن بشكل عام: التطبيقات.

واجهته المصممة بشكل نظيف للغاية تجعل التصفح بين كل فئة من فئاته أمراً سهلاً وسهلاً. إذا كنت تبحث عن كتب ، فإن صنبور قصير على أيقونة "الكتب" يأتي ببعض العناوين ، أو إذا كنت تبحث عن هو مسار صغير ، بنقرة قصيرة إلى "المسار" تحصل على قائمة كاملة من الألبومات. بمجرد الانتقال إلى التصفح ، يمكنك تصفية عواقب بحثك بما يتماشى مع الأناقة والتنزيلات والألعاب ذات التصنيف الأعلى والعديد من الألعاب الأخرى.

بغض النظر ، في حين أن Google PLAY تعد حليفًا جيدًا للغاية لأولئك الذين يحتاجون إلى تنزيل الأفلام أو المقطوعات ، إلا أنها مفيدة بشكل خاص للجميع ومتنوعة الذين يرغبون في تنزيل تطبيقات Android. ستحدد موقع مستودع تطبيقات ساحق مع التركيز على الألعاب.



العديد من تطبيقات Google PLAY ، التي تتضمن بعضًا من الحد الأقصى لألعاب الفيديو الرائدة ، أو معظم البرامج المرموقة ، مدفوعة الأجر ، ومع ذلك ، فهناك العديد من الألعاب والبرامج المثيرة التي قد يكون من المفترض أن تحصل عليها بالكامل بدون تكلفة.

متجر Google PLAY هواكبر متجر للأندرويد. يتحكم "Android Market" القديم في إعادة اختراع نفسه لإنشاء واحد من أفضل الأماكن الممكنة لتنزيل وشراء التطبيقات والأفلام والكتب وضبط جميع أنواع الأقمشة في هاتف Android الخاص بك.
بقلم إريكا أوكومورا.

كيفية إنشاء حساب  Google PLAY
أصبحت التطبيقات أكثر سلاسة في إدارة التفاعلات الجماعية طوال الوقت. خدمت خدمات مثل Spotify ، مكتبة Steam Steam الترفيهية ، وحتى حسابات المستهلكين المختلفة على هياكل عمل سطح المكتب ، في التحكم في الفواتير العائلية للأعمار الآن ، لذلك فمن المنطقي بالنسبة إلى Google توحيد وترتيب معظم هذه الروابط الافتراضية بطريقة أوضح. الحل لهذا الطلب هو الشركات العائلية الخاصة بـ Google ، وهو جهاز جديد يمكنك من خلاله مشاركة ما يصل إلى 5 أشخاص إلى جانب حسابك الخاص بحيث يمكنك بسهولة زيادة نسبة المحتوى عبر Keep و YouTube و Photos وكافة عروض الوسائط التي تدور حول Google Play.
قراءة أكبر

بعد مرور شهرين على إقامة مهرجان ألعاب Indie. تقدم هذه المناسبة التي أنشأتها Google جوائز لألعاب الفيديو المستقلة التي تم تقديمها إلى Android المقدمة إلى المنافسة. المشكلة الأكثر صعوبة هي أنه في تلك المسابقة ، قد يرغب أكثر البنائين من الولايات المتحدة الأمريكية في التسجيل ، لكن الآن لا توجد مشكلة بالنسبة لأوروبا على الأقل بفضل مسابقة ألعاب Google Play Indie الجديدة.

اصدارات قديمة 



تنزيل متجر play على الهاتف 2018

     تحميل جوجل بلاي 20.2mb     


هل اعجبك الموضوع :