تنزيل ماسنجر لايت الجديد

messenger-lite-299-0-0-4-111 (1)

فيس بوك ماسنجر لايت
للتنزيل
4.0/5 الأصوات: 3
مطور
فيس بوك
تطوير
18-5-2023
بحجم
12.9 MB
الإصدار
messenger-lite-299-0-0-4-111 (1)
المتطلبات
اي نظام اندرويد

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحظى تطبيقات التراسل الفوري بشعبية كبيرة في العصر الحديث، ومن بين هذه التطبيقات يبرز “ماسنجر لايت” الجديد كأحدث إصدار لتطبيق الماسنجر الشهير. يعتبر ماسنجر لايت الجديد نسخة مبسطة وخفيفة الوزن من التطبيق الأصلي، حيث يسمح للمستخدمين بتبادل الرسائل النصية والملفات وإجراء المكالمات الصوتية والفيديو بطريقة سهلة وسلسة. يتميز ماسنجر لايت الجديد بأداءه العالي واستهلاكه المنخفض للموارد، مما يجعله مناسبًا لأجهزة الهواتف الذكية ذات المواصفات المحدودة وشبكات الإنترنت الضعيفة. بفضل تصميمه المبسط وواجهته البسيطة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة استخدام سلسة ومريحة مع ماسنجر لايت الجديد.

 

تنزيل ماسنجر لايت Messenger Lite احدث نسخه تطبيق خفيف لاجراء مكالمات الفيديو والرسائل قم بتحميله واستمتع بأفضل تطبيق رسائل لجميع الاجهزه وخصوصا الاجهزه الضعيفه  حمل التطبيق لتتمكن من ارسال الرسائل واجراء مكالمات الفيديو مع الاخرين.

معلومات عن تطبيق ماسنجر لايت

ماسنجر لايت هو تطبيق تم اطلاقه من قبل شركة فيس بوك ميتا الشهيرة حيث قامت باطلاق نسخه جديده ومصغره من تطبيق FacebookMessenger والتي قامت باطلاق اسم  Messenger Lite على التطبيق، لان هذا التطبيق يشبه الى حد كبير  تطبيق FacebookLite المعروف والذي يستخدمه العديد من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تطبيق ماسنجر لايت

بعد تحميل ماسنجر لايت او ما يعرف باسم الماسنجر الابيض ستلاحظ كثيرا بأن تطبيق Messenger Lite  يشبه كثيراً تطبيق  فيس بوك مسنجر Facebook Messenger ولكن يوجد في التطبيق فرق كبير جدا  في الإستخدام حيث أن هذا التطبيق  خفيف للغايه ويتميز بمساحه صغيره  لا تتجاوز 5 ميجابايت فقط بينما في التطبيق الرسمي للماسنجر حجم التطبيق يتجاوز 50 ميجابايت.
هذا بالإضافة إلى أن الحجم الخفيف لهذا التطبيق هو من ابرز مميزاته لأنه لا يستهلك كثيرا من عمر بطارية الهاتف ، حيث انه أهم السلبيات  في تطبيق ماسنجر الرسمي حيث انه كبير الحجم وايضا تطبيق Facebook  الرسمي لانهما يقومان باستهلاك قدراً كبيراً جدا من عمر البطارية على عكس من تطبيق فيس بوك  لايت الخفيف جدا أو  تطبيق الدردشة فيس بوك ماسنجر لايت سويا .
وستجد أيضاً بعد تحميل ماسنجر لايت وفي أول استخدام لك للدردشة ستلاحظ بأن الرسائل والصور يتم ارسالها بشكل أسرع من قبل ذلك، فهذه ميزة جديدة ورائعه تم توفيرها في التطبيق الجديد ، وليس هذا فحسب بل الميزة الأهم في التطبيق لم تذكر بعد  ، وهذه الميزه تتمثل  في أنه بامكانك فتح تطبيق ماسنجر بأي سرعة اتصال انترنت متوفرة لديك، فتستطيع استخدام شبكة اتصال 2G لتتمكن من استخدام تطبيق فيس بوك ماسنجر لايت بكل سهولة .

طريقة تحميل ماسنجر لايت

لتتمكن من تحميل ماسنجر لايت apk على جهازك فقط كل ما عليك هو تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي وهذا هو المصدر الرسمي للتطبيق ولاكن تستطيع تنزيل هذا التطبيق الخفيف والرائع عن طريق موقع عرب بلاي، فقط قم بتحميل التطبيق على هاتفك واستمتع بالمزايا الرائعه لارسال الرسائل واجراء مكالمات الفيديو مع اصدقائك واقاربك بسهوله اكثر من الاول.
تحميل ماسنجر لايت لسامسونج بسرعة كبيرة وبرابط مباشر حيث يمكنك تنزيل ماسنجر لايت القديم بصيغة apk على موبايلك والدخول الى المحادثات الخاصه بك.

تثبيت ماسنجر لايت

بعد تحميل ماسنجر لايت  من على متجر عرب بلاي قم بفتح ماسنجر لايت وقم بالدخول الى اعدادات الهاتف وتغيير تثبيت من مصادر معروفه الى تثبيت من مصادر غير معروفه لتتمكن من تثبيت ماسنجر على هاتفك بكل سهولة، اما في حال تحميل ماسنجر لايت جوجل بلاي من متجر جوجل بلاي فلن تحتاج الى ضبط هذا الاعداد فقط قم بالسماح بتثبيت التطبيق على الهاتف.

معلومات تطبيق ماسنجر لايت

تطبيق ماسنجر لايت مجاني وبحجم 6.98 ميجا بيت ويستخدم في اجراء الرسائل ومكالمات الفيديو عبر الانترنت مثل تطبيقات اخرى مثل تطبيق سناب شات اللذي تستطيع من خلاله ايضا اجراء المكالمات وايضا تطبيق واتساب الشهير اللذي تستطيع ايضا ارسال الرسائل النصيه والصوريه من خلاله, وهذا التطبيق يتوفر باشكال مختلفه منها ماسنجر لايت الاسود بمميزات كثيرة ومتنوعه ولاكنه نفس امكانيات هذا الاصدار.